اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواقف وأحداث صعبة عاشها المشاهير في صيف 2022

الفنانة وفاء مكي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
الفنانة وفاء مكي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
وفاة والدة الفنان محمود حميدة  - سكرين شوت من حساب نجل شقيقه سيف الدين حميدة على فيسبوك
وفاة والدة الفنان محمود حميدة - سكرين شوت من حساب نجل شقيقه سيف الدين حميدة على فيسبوك
عبد الله التركماني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عبد الله التركماني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
يعقوب الفرحان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
يعقوب الفرحان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
وفاة والدة الفنان يعقوب الفرحان – سكرين شوت من حساب الممثل السعودي محمد الشهري  على
وفاة والدة الفنان يعقوب الفرحان – سكرين شوت من حساب الممثل السعودي محمد الشهري على " تويتر"
سارة الهاني- صورة من حسابها على إنستغرام
سارة الهاني- صورة من حسابها على إنستغرام
الفنانة وفاء مكي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
وفاة والدة الفنان محمود حميدة  - سكرين شوت من حساب نجل شقيقه سيف الدين حميدة على فيسبوك
عبد الله التركماني - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
يعقوب الفرحان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
وفاة والدة الفنان يعقوب الفرحان – سكرين شوت من حساب الممثل السعودي محمد الشهري  على
سارة الهاني- صورة من حسابها على إنستغرام
6 صور


فصل الصيف من أكثر فصول العام التي ينتظرها العديد من نجوم الوطن العرب، ليبتعدوا من خلاله عن بلاتوهات واستديوهات تصوير أعمالهم الفنية، لأخذ قسط من الراحلة على شواطئ الأماكن الساحلية، إلا أن صيف 2022 لم يكن سعيداً لبعض من الفنانين والمشاهير العرب، نظراً لتعرضهم لمواقف وتجارب مأساوية.
حوادث مؤلمة
عبد الله التركماني.." حريق سيارة"

الفنان عبد الله التركماني تعرض لموقف صعب للغاية، ألا وهو اندلاع النيران بطريقة مفاجئة في مقدمة سيارته أثناء قيادته لها، الأمر الذي تسبب في تدمير أجزاء كبيرة منها، بسبب انتشار النيران سريعاً في السيارة.
إلا أن الفنان عبد الله التركماني، قرر سريعاً طمأنة محبيه عليه سواء من داخل الوسط الفني أو من خارجه ، مشيراً إلى أن نجاته من الحادث بمثابة رحمة من الله عز وجل، وجاءت أيضاً بسبب دعاء والديه له.
ونشر التركماني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، يكشف من خلاله تفاصيل ما تعرضت له سيارته ، وأرفق معه تعليقاً، قال من خلاله " الحمدلله قدر الله وما شاء فعل .. ما حدث اليوم معي هو رحمة من الله ، رضى ودعاء من والدي ( رحمه الله ) ووالدتي ( الله يحفظها ) ، حب وحنان ورضا زوجتي وأبنائي الصغار"
وتابع " على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ، أيها القدر المكتوب رفقاً بقلب انهكه التمني واتعبه الانتظار".

 



وعلى جانب آخر ، بدأ الفنان عبد الله التركماني تصوير مشاهده في مسلسل " "تفرج بعد حين" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما الكويتية وهو من تأليف الفنان عيسى الحساوي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله والفنانة هبة الدري.
كما أعلن من أيام الكاتب والمؤلف فهد علي البلوشي عن تقديمه لعمل جديد ، سيكون من بطولة عبد الله التركماني والفنانة هبة الدري، دون الكشف عن تفاصيل العمل أو ملامح منه.
وفاء مكي .. " مواقف صعبة "
فاجأت الفنانة وفاء مكي محبيها وجمهورها، بخضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال "ورم"، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" وهى مستلقاه على سرير ويظهر على ملامحها الإرهاق، وعلقت عبر منشورها قائلة: "دعواتكم استئصال ورم".
لتمر الأيام وتعلن وفاء مكي عن تحسن حالتها الصحية وشفائها من هذا المرض، لتعود مجدداً للساحة الفنية من خلال مسرحية " خبر أسود" .


عقب ذلك تتعرض وفاء مكي لصدمة أخرى ألا وهى تعرض ابنتها شهد لحادث مروري أثناء قيادتها للسيارة، ليتم نقلها للمستشفى وتظل هناك أيام كثيرة، بعد أن خضعت لعملية جراحية صعبة، جعلت والدتها وفاء مكي تطلب من محبيها وجمهورها الدعاء لابنتها حتى تمر من هذه المرحلة الصعبة، وبالفعل تجاوزت ابنتها تلك المرحلة وأصبحت حالتها الصحية في صورة أفضل.
ونشرت وفاء مكي، صورة لابنتها وهى بداخل المستشفى التي تتواجد بها، وعلقت عليها قائلة.." الشكر لله والناس اجمعين ولي وقفو معاي مشكورين والله يبعد عنكم كل شر يارب العالمين حمدلله بفضل دعائكم شهد تجاوزت المرحله الحرجه وصارت احسن اللهم لك الحمد والشكر لك يارب".


يذكر، أن وفاء مكي شاركت في الموسم الرمضاني المنقضي، من خلال مسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.
"ألم الفراق"
سارة الهاني

تعتبر الفنانة سارة الهاني من الفنانات اللواتي يعشن في حالة حزن كبير، على رحيل شقيقتها اليوتيوبر الشهيرة لينا الهاني ، والتي تعرضت لحادث مروري مروع في الكويت أودى بحياتها.
وحالة الحزن تعود للارتباط الشديد بين سارة ولينا، وكان ذلك جلياً من خلال حسابها الرسمي على " انستغرام" سواء في التعليقات التي تكتبها لشقيقتها أو من خلال المنشورات المتبادلة فيما بينهما ، حتى بعد هذا الرحيل ظلت سارة الهاني تعبر عن حبها واشتياقها لــ " لينا" في أكثر من منشور لها عبر صفحتها على " انستغرام".." من بعد رحلت أختي، لم يعد أبداً هنالك رحيل، أو أي شيء يهمني ويؤلمني، فحبيبتي وأطهر حب على وجه الأرض قد رحلت فغيرها لا شيء يذكر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SaraLina (@saraelhani)


وتعتبر الفنانة سارة الهاني من المواهب الغنائية التي حققت نجاحاً سريعاً من خلال أغانيها، منها على سبيل المثال أغنيتها المصورة " هيك بتعمل " وأغنية أخرى مصورة أيضاً بعنوان " يا ليل أنا بحبك" وأغنية "كرهني فيك" وعدد آخر من الأغاني التي قدمتها سارة خلال مسيرتها الفنية .

يعقوب الفرحان
هو الآخر من الفنانين الذين عاشوا لحظة صعبة أدخلتهم في حزن عميق، بسبب وفاة والدته وأعلن الخبر الممثل السعودي محمد الشهري من خلال تغريدة له على تويتر جاء فيها: " ببالغ الحزن نعزي صديقنا واخونا الفنان المحبوب يعقوب الفرحان في وفاة والدته صباح اليوم ، نسأل الله ان يرحمها ويغفر لها ويسكنها جنات النعيم ويرزق ابنائها واحبابها الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون".
عقب ذلك قام عدد من زملاء يعقوب في الوسط الفني بتقديم واجب العزاء له من خلال حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

تغريدة من حساب الممثل السعودي محمد الشهري على " تويتر" - سكرين شوت


يذكر ، أن الفنان يعقوب الفرحان يشارك في فيلم "نورة" وهو التي سوف تأخذنا إلى حقبة التسعينيات في الممكلة العربية السعودية وهو أول عمل روائي محلي يصور في محافظة "العلا"، ويشارك فيه نخبة من نجوم السعودية منهم عبد الله السدحان، ماريا بحراوي وآخرون ومن إخراج توفيق الزايدي.

محمود حميدة
ينضم الفنان محمود حمدي لقائمة الفنانين الذين عاشوا لحظات من الحزن بعد إعلان نجل شقيقه سيف حميدة عن وفاة جدته الحجة فايزة والدة الفنان محمود حميدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: " لاإله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة، والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة، وفايز حميدة رحمها الله".
وحرص عدد من زملاء محمود حميدة في الوسط على تقديم واجب العزاء له ، من خلال حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاة والدة الفنان محمود حميدة - سكرين شوت من حساب نجل شقيقه سيف الدين حميدة على فيسبوك


ويشارك الفنان محمود حميدة ، في فيلم" مطرح مطروح" الذي يتم تصويره حالياً، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات ويجسد حميدة دور موظف حكومي، ويضم عدداً من النجوم منهم كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»