اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لن تصدقوا ثمن إقامة أديل في لاس فيغاس

أديل - الصورة من وكالة رويترز
أديل - الصورة من وكالة رويترز

بعد أن ألغت النجمة العالمية أديل حفلاتها في لاس فيغاس سابقاً، تعود النجمة لتقديم سلسلة حفلات في لاس فيغاس ابتداءً من 18 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل حتى مارس 2023، على أن تضم الفترة 32 عرضًا.
وخلال تلك الفترة ستبقى النجمة في نيفاداـ وتحديداً في فندق Nobu Hotel Las Vegas، في جناحٍ خاص يُعرف باسم Nobu Villa.
واللافت أن كلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح تصل إلى 30 ألف جنيه إسترليني، وستبقى النجمة هناك حوالي الثلاثة أشهر ما يعني أن كلفة الجناح ستكون 2.7 مليون جنيه إسترليني، إلا أن النجمة لن تدفع شيئاً مقابل إقامتها بل ستكون مجانية.
ويحتوي جناح Nobu Villa على حديقة "زن" (أحد أنواع حدائق كارسانوسي الحجرية اليابانية)، وجاكوزي داخلي الصنع، ويضم ثلاث غرف نوم، ومساحته 10300 قدم مربعة مع فناء ضخم يطل على قطاع لاس فيغاس.
كما يحتوي الجناح، أيضًا، على غرفة طعام رسمية، وغرف نوم فاخرة مجهزة بديكور أنيق مستوحى من اليابان وحمامات تشبه السبا.

أزمة إلغاء حفلات لاس فيغاس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


يشار إلى أن النجمة كانت تحدثت عن أزمة إلغاء حفلاتها في لاس فيغاس في حوار خاص معها لصالح مجلة "ELLE"، وقالت إنها شعرت بالحرج الشديد لاتخاذ قرار الإلغاء في اللحظة الأخيرة، واصفة ما حدث بانه "أسوأ لحظة في حياتي المهنية".
وكانت أديل قد قامت بتأجيل حفلاتها الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح. وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن الخبر، وتبكي بتأثر بعد اتخاذ هذا القرار.
وأعلنت أديل البالغة من العمر 34 عاماً، أن العروض التي ستقدمها غير جاهزة؛ لأن نصف فريقها مصاب بفيروس كورونا، ورغم جميع المحاولات كان من المستحيل إنهاء العروض.
قالت: "أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة". وتابعت: "أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى". وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها قريباً.

أديل مسنعدة للزواج

وفي المقابلة عينها، كشفت أديل عن رغبتها بالزواج والإنجاب والعيش مع حبيبها ريتش بول لتحقيق حلمها بأن تصبح ربة منزل.
وقالت النجمة البريطانية : "لم أكن في حالة حب كالتي أنا فيها اليوم من قبل.. أنا مهووسة به وسأتزوج بالتأكيد.. وبالتأكيد سأنجب المزيد من الأطفال معه، فحلمي أن أكون ربة منزل".
وخلال حديثها أكدت النجمة أنها حتى اللحظة ليست مخطوبة لريتش بول، وأن الخاتم الكبير الذي ارتدته مؤخراً لم يقدمه لها الأخير، بل كل ما في الأمر أنها من عشاق المجوهرات الراقية.
أديل ارتبطت بحبيبها الحالي ريتش بول البالغ من العمر 40 عامًا عام 2021، أي بعد نحو 3 أعوام عن انفصالها عن زوجها السابق سيمون كونيكي، والد ابنها الوحيد أنجيلو البالغ من العمر 9 أعوام، حيث تزوجته أديل في عام 2018 وانفصلا في العام نفسه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».