إليك القطع التي ستحتاجين إليها في الخريف المقبل

قطع ستحتاجين إليها في الخريف المقبل
قطع ستحتاجين إليها في الخريف المقبل
فستان معطف زهري من شانيل
فستان معطف لدى شانيل Chanel
سترة وتنورة من لويس فويتون
لويس فويتون Louis Vuitton
فستان معطف من ديور-
فستان معطف من ديورDior
حقيبة مطبعة من ديور
حقيبة ديور سادل Dior Saddle Bag
فستان حريري من غوتشي
فستان حريري من غوتشي Gucci
حقيبة مطبعة من لويس فويتون
حقيبة سبيدي من لويس فويتون Louis Vuitton
تايير مريع الطبعات من دار شانيل
تايير من شانيل Chanel
زي من الصوف من فرساتشي Versace
زي من الصوف من فرساتشي Versace
قطع ستحتاجين إليها في الخريف المقبل
فستان معطف زهري من شانيل
سترة وتنورة من لويس فويتون
فستان معطف من ديور-
حقيبة مطبعة من ديور
فستان حريري من غوتشي
حقيبة مطبعة من لويس فويتون
تايير مريع الطبعات من دار شانيل
زي من الصوف من فرساتشي Versace
9 صور

إليك القطع التي يجب عليك اقتناؤها في خزانتك لموسم خريف وشتاء 2022/2023، فالموضة الخريفية تعج بالقطع المميزة والتي تستحق منك أن تجربيها كالأزياء المصنوعة من حرير الدوشيس او من الجاكارد المحبوك. وثمة ألوان حيوية قد تفكّرين انها صيفية الطابع، ولكنها مستمرة للخريف المقبل مثل الفوشيا والبنفسجي الزاهي، وغيرها من الألوان الفاقعة التي ستملأ إطلالتك بهجة، وتغير من ضبابية الجو الخريفي.

الفستان المعطف

ديور Dior

استوحت الدور العريقة من الطبعات الآسيوية والطبيعة فساتين بأكمام قصيرة على شكل معطف بتنورة منفوخة او بقصة A Line، من الحرير او الكريب دو شين Crepe de Chine ونسقته مع صندل مفتوح بكعب عال كما فعلت ديور التي اختارت درجة البيج المائل الى الذهبي والمزدان برسوم وطبعات ونسقت معه حقيبة سادل الايقونية والمطرزة.

تابعي المزيد: أبرز 7 لحظات عاشها هواة الموضة الراقية في باريس

السترة غير المتجانسة

لويس فويتون- الصورة من موقع الدار الالكتروني

وذهبت بعض الدور الى التفنن في تنسيق الأزياء فصممت السترات الخالية من الأكمام والمزدانة بصف من أزرار اللؤلؤ من قماش الجاكارد ونسقتها مع تنورة غير متساوية الأطراف وجزمة عالية بكعب عريض. وصممت حقيبة مطبعة تحمل باليد او برباط جلدي كما فعلت دار لويس فويتون Louis Vuitton التي جددت حقيبتها الأيقونية سبيدي Speedy Bag.
تابعي المزيد: كيف ظهر الفستان الأسود في أسبوع باريس للأزياء الراقية خريف وشتاء 2022-2023؟

الفستان الحريري

غوتشي Gucci

صممت دار غوتشي الفساتين المصنوعة من الكريب الحريري باللون الزهري وبقصة Slip on Dresses ونسقت معها الوشاح المزركش من التول الحيادي، مع حقيبة كروية من التول وانتعلت المول مع جوارب مزخرفة بالرسوم من النايلون المطاطي. ووضعت العارضات القفازات الجلدية المفتوحة والطويلة والمزدانة برباط يشبه تقنية الكورسيه.

الفوشيا والبنفسجي معاً

شانيل Chanel

صممت الدار المعطف الزهري الحيوي المفتوح عند الساقين والذي يمكن ارتداؤه إما فوق الثياب او لوحده على شكل فستان مع جوارب صوفية بنفسجية اللون تحته. ونسقت حقيبة محفظة مزودة بسلسال معدني وحذاء مول من الجلد اللامع المسطح.

مربعات أنيقة

شانيل Chanel

تحضري في موسم الخريف لارتداء كنزات او تاييرات او فساتين طويلة من المربعات الأيقونية باللونين الأبيض والأسود كما فعلت دار شانيل Chanel. كما نسقت معه حذاء Combat طويل الساق مع قبعة بحرية الطراز وجوارب سميكة صوفية ملونة.

الكنزات المحبوكة

فرساتشي Versace

تألقي بالبدلة المصنوعة من كنزة محبوكة من الجاكارد المطبع مع تنورة من القماش نفسه، كما فعلت دار فرساتشي لموسم الخريف وقد نسقت معها حقيبة ميني تُحمل باليد من اللون الكرزي نفسه وانتعلت حذاء عالياً يلتف حول الكاحل واعتمرت العارضة مع هذا اللوك قبعة الدلو Bucket hat.