اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022

إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022
إكسسوارات بتصاميم أنيقة
إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022
جورج حبيقة كوتور Georges Hobeika Couture
إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022
إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022
2 صور

حملت عروض خريف وشتاء 2023-2022 الكثير من صيحات الإكسسوارات الفاخرة، التي ضاهت بجاذبيتها وفخامتها أجمل تصاميم المجوهرات. لم تغب هذه العناصر الغنيّة عن مجموعات الأزياء الراقية، كما الأزياء الجاهزة، حيث عمدت الدور العالمية إلى إضفاء لمسات حيويّة ومترفة على الإطلالات. بعض الإكسسوارات جاءت بتصاميم بسيطة خالية من الترصيعات، فيما لفتتنا تصاميم أخرى اغتنت بأحجارها الملوّنة اللامعة، والتي تناسب بشكل كبير سهراتك ومناسباتك المهمة.
 


How to Coordinate
الإكسسوارات المناسبة لكل إطلالة

 


قد تكون عملية اختيار الملابس وتنسيقها أمراً صعباً، إلا أن خطوة اختيار الإكسسوارات والمجوهرات المناسبة هي مسألة مهمة، ومن شأنها أن تُغني الإطلالة أو أن تُفقدها أناقتها.
إليكِ بعض النقاط التي تساعدك في اختيار الإكسسوارات المناسبة لإطلالاتك:

 


The Occasion
تحديد المناسبة


قبل شراء الإكسسوارات وتنسيقها مع إطلالتك، عليك الأخذ بعين الاعتبار المناسبة التي تتحضّرين لها. فإكسسوارات العمل ومشاوير النهار تختلف كل الاختلاف عن إكسسوارات المساء والسهرات. اختاري للعمل إكسسوارات بتصاميم بسيطة وناعمة، واتركي تلك المرصّعة بالأحجار البرّاقة للسهرات المسائية.


Simple with Patterns
تصاميم بسيطة


إذا كنت ترغبين بمواكبة صيحة الطبعات والرسومات التي زيّنت أزياء هذا الموسم، تجنّبي الإكسسوارات ذات التصاميم المبالغ بها والمعقّدة، واختاري قطعاً بسيطة تضفي لمسة أناقة على مظهرك، دون أن تجعل الإطلالة تبدو صاخبة، فالطبعات تكفي لتجعل الإطلالة تبدو حيويّة.

تابعي المزيد: ما هي تصاميم الحقائب التي قدّمتها عروض ما قبل خريف 2022


Statement Earrings
أقراط بارزة

 


بغض النظر عن تصميم الملابس وفخامتها، قد ترغبين بتسليط الضوء على وجهك. الأقراط عنصر مؤثر في ملامح الوجه، اختاري منها التصاميم الفاخرة والمرصّعة بالأحجار، أو تلك المتدليّة التي تزيد من أنوثة الطلّة وجاذبيتها.

 


Skin Tone
لون البشرة


لا تُعتبر الأزياء المعيار الوحيد لاختيار المجوهرات والإكسسوارات، فلون البشرة له تأثير كبير في عملية تحديد القطعة المناسبة لك. فالإكسسوارات المصنوعة من الفضّة هي من أكثر الخيارات التي تناسب مختلف ألوان البشرة، لا سيما الأكثر برودة، أما الإكسسوارات الذهبية، فهي تناسب أكثر البشرة الداكنة وغير اللامعة.

تابعي المزيد: موديلات حقائب باللون الأبيض من مجموعات ما قبل خريف 2022


Mixing Colors
مزج الألوان

 


أحدثي نوعاً من التباين اللافت في إطلالاتك من حيث المزج بين درجات الألوان الباردة والنارية. فعلى سبيل المثال، اختاري مع فستانك الأحمر أقراطاً مرصّعة بالحجر الأزرق البارد، ومع فستانك الفيروزي أقراطاً مرصّعة بحجر الياقوت الدافئ. فهذا النوع من المزج يزيد من جاذبية إطلالتك وتميّزها.

 


Keep Your Style
لا تخضعي لصيحات الموضة


على الرغم من أن الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى تحرص مع كل موسم جديد على تقديم أحدث صيحات الموضة، فهذا لا يعني أن تكوني خاضعة لكل ما تحمله المواسم من اتجاهات. اختاري دائماً القطع التي تتناسب مع إطلالاتك وشخصيتك وذوقك، خاصة عند اختيار الإكسسوارات، التي قد تبدو لك قطعاً صغيرة، إلا أنها في الحقيقة تترك أثراً كبيراً جداً على مجمل الإطلالة.

تابعي المزيد: موديلات قبّعات مصنوعة من الصوف من خريف 2022