أصالة لزوجها فائق حسن: أنت نعمة لازم أسجد لربي شكراً عليها

أصالة وزوجها حسن فائق - الصورة من حساب أصالة على إنستغرام
أصالة وزوجها حسن فائق - الصورة من حساب أصالة على إنستغرام
غازلت النجمة السورية أصالة نصري زوجها فائق حسن، معبرة له عن حبها وعظيم امتنانها للنعمة التي رزقها الله إليها، موجهة له رسالة حب وعرفان وامتنان بأنّه إلى جِوارها واصفة إياه بـ«النعمة» التي يحب الحفاظ عليها.
وأَشَادت أَصالة بزوجها وعَلاقَة الحُبّ التي تَجمعهما، حيث وجهت إليه رسالة عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: «أنت نعمة لازم أسجد لربّي... ممتنّه على هديته الغالية». وتابعت أصالة: «أنت دنيي ماتخيّلت فيه بجمالها... قلبك هوّه الجنة... قدّام الدّنيي كلّها بدّي أشكرك على عظيم اهتمامك ونقاوة محبّتك ومتعة صحبتك شكراً لآخر نَفَس يا جوزي».
فيما عَلّق العديد من زُملاء وأَصدقاء أصالة على صورة أصالة وفائق حسن وبجوارها منشور الغزل، لتشيد جومانا مراد بعلاقتهما، وتعلق قائلة: «حبيبتي الله يخليكم لبعض ويسعدكم».
وتشهد أصالة نشاطاً فنياً مؤخراً، حيث سجلت «ديو» مغربياً مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري، حيث نشرت مقطعاً من أغنية «شايفة فيك»، عبر حسابها الشخصي على «إنستغرام».
أغنية «شايفة فيك»، هي تاسع أغنيات ألبومها الذي يحمل نفس اسم الأغنية «شايفة فيك» على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامي صبري.
أصالة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وطرحت النجمة أصالة أغنيات ألبومها الغنائي الجديد «شايفة فيك» على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتي تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي.
أولى هذه الأغنيات بعنوان «فرحة وبس»، ومن كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان «فقدت نفسي» وهي من كلمات حذيفة العرجي، وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»