كيم كارداشيان تتفوق على هيلاري كلينتون في تحدي القانون

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان - الصورة من وكالة رويترز
يبدو أن دراسة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للقانون لتصبح محامية، لم يكن مجرد خيار عشوائي في حياتها، بل مهنة تحبها وتتقنها بشغف.
فقد أثبتت النجمة أنها تتقن مهنتها بعد أن حققت نصراً كبيراً على وزيرة الخارجية السابقة والمحامية المرموقة هيلاري كلينتون خلال اختبار قانوني أجري كجزء من المسلسل الوثائقي الجديد Gutsy.
وشاركت كيم كارداشيان في السلسلة الوثائقية Gusty بمواجهة قانونية ضد الحاصلة على شهادة الدكتوراه في القانون هيلاري كلينتون وتمكنت من التغلب عليها بفارق كبير، وذلك بنتيجة 4 - 11، لتصف هيلاري كلينتون خسارتها "بالموجعة".
واللافت أن هيلاري كلينتون لم تكن تتوقع أن تخسر أبداً، حيث قالت قبل بدء الاختبار مع كيم: إن الأخيرة فرصها ضئيلة بالفوز، لترد عليها ابنتها مقدمة السلسلة، بأن كيم درست كثيراً مؤخراً أكثر منك.

وتحدثت كيم كارداشيان في الحلقة بأنه بعد عامها الأول من الدراسة القانونية من خلال تدريب مهني مع مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، كان اجتياز ما يسمى بامتحان "بيبي بار" أمراً صعباً، وبأنها رسبت فيه مرتين قبل أن تنجح في الثالثة.
وأضافت : "كان أطفالي هناك في كل مرة أفتح فيها نتائجي، ولذا كانوا يرونني أبكي، وفي المرة الأخيرة رأوني أبكي بطريقة مختلفة ليعرفوا أنها دموع السعادة وأنني فعلتها ونجحت".
يشار إلى أن السلسلة المؤلفة من 8 حلقات، سيبدأ عرضها في 9 أيلول/ سبتمبر المقبل، على Apple Tv+، وتقدمها ابنة هيلاري، تشيلسي كلينتون، فيما يستند المسلسل إلى كتاب "الأم والابنة" الأكثر مبيعاً لعام 2019 The Book of Gutsy Women.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».