تفسير حلم الدخان في منام المتزوجة

الدخان
رؤيا الدخان تعبر عن الضيق وعمى البصيرة
الدخان
رؤيا الدخان في منام المتزوجة
الدخان
الدخان
2 صور
رؤيا الدخان بصفة عامة في المنام فسرها "ابن سيرين" أنها تدل على المشاكل. والدخان الكثيف، يدل على الفتنة وعمى البصيرة، أو التشتت والأمور التي تلتبس على صاحب الحلم عدم رؤيته للحقيقة. لذلك عند رؤيا الدخان في المنام، يجب على الرائي مراجعة نفسه، والعلم بأن هناك أموراً في الحياة لا تتضح له رؤيتها بالشكل الصحيح، وبالتالي تجب عليه مراجعة أفعاله وتصرفاته. وأحياناً رؤيا الدخان تدل على الخوف والشك والظنون.
الدخان يدل على فتنة وخلافات لا يُعرف سببها، وإن حجب الدخان الكثيف النظر في الحلم دلّ على الفتنة والتباس الأمور وضياع الحق. كما أنه يدل على الأخبار السيئة والأوقات العصيبة التي يمر بها الرائي.
رؤيا الدخان تعبر عن الضيق وعمى البصيرة

رؤيا تصاعد الدخان في البيت، تدل على خلافات بين أهل البيت. وخروج الدخان من البيت، معناه فرج ونعمة بعد كرب وعراقيل.
الدخان الأسود يدل على همومٍ ومصائب وفتنة فيها شجار وضرر. كما يرمز الدخان الأسود إلى الظلم والبطش. رؤيا تلاشي الدخان الأسود في المنام دليل على تلاشي الفتنة وانحسار الخلافات وزوالها، والنجاة من الظلم.
الإحساس بالاختناق بسبب الدخان، يدل على الحالة النفسية التي يمر بها الرائي وضيقة الصدر التي يشعر بها، بسبب الشائعات وكثرة اللغو في الحديث فيما يخص الرائي وأهل بيته أو فيمن يحب.

رؤيا الدخان في منام المتزوجة

رؤيا الدخان في منام المتزوجة

الدخان في المنام للمتزوجة، يدل على كثرة الخلافات في بيتها والفتنة، لدرجة أنها لا ترى الحقيقة، فإن كان مع الدخان نار أو ضرر كانت تلك الخلافات قاسية وطويلة، أما رؤيا الدخان في حلم المتزوجة دون ضرر أو نار، فتدل على خلافات تتبدد سريعاً وتنتهي.
خروج الدخان من البيت في المنام للمتزوجة، يرمز إلى حل تلك الخلافات. وإذا تلاشى الدخان ولم يعد له وجود، دل ذلك على انتهاء المشاكل وأن الرائية ترى الأمور بشكل صحيح.
أيضاً يدل الدخان في حلم المتزوجة على أمرٍ لا يكتمل، سواءً كان بالخير أم بالشر. فقد يكون حلماً لا يكتمل، أو رزقاً لا يأتي. والله أعلم.