اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد تحولها إلى شقراء هل تغير ستايل كيم كارداشيان؟

كيم كارداشيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كارداشيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كارداشيان ترتدي الزي الرياضي الفضي
كيم كارداشيان «Kim Kardashian» -الصورة من حساب Beats by Dre على إنستغرام
كيم كارداشيان تتألق بشورت لاميه وبودي ذهبي فاتح
كيم كارداشيان «kim Kardashian» -الصورة من حساب Beats By Dre على إنستغرام
كيم كارداشيان- الصورة من حسابها على إنستغرام
كيم كارداشيان ترتدي الزي الرياضي الفضي
كيم كارداشيان تتألق بشورت لاميه وبودي ذهبي فاتح
3 صور
«الوقت هو من يقول كلمته»، لعل هذه العبارة التي كتبتها نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان «Kim Kardashian» تحت صورتها، وهي مرتدية السترة المنفوخة البنية والـ«تي شيرت» الأبيض المنسق بإتقان مع سروال ضيق من الجلد الاصطناعي أو تنورة، هي أصدق تعبير على محاولات النجمة تعديل ستايلها؛ ليتكيف مع مظهرها البلاتيني. من المعروف أنَّ كيم مشهورة بتغيير ألوان شعرها، ولكنها كانت تتبناه لفترة قصيرة، ولكن تلك الفترة طالت وبات من الضروري تعديل اللوك؛ ليتكيف مع الصورة الجديدة، إلى أن تقرِّر النجمة العودة إلى الجذور.
كيم كارداشيان «Kim Kardashian» -الصورة من حسابها على إنستغرام

ما أبرز التعديلات في الستايلنغ التي أجرتها كيم الشقراء؟

1- الفينيل واللاميه


من المعروف أن النجمة تحب ألوان الكاميل والنيود، ولكنها ومنذ تحولها إلى شقراء باتت تتوسع في مروحة الألوان الترابية بدءاً بالنيود وصولاً إلى البني الداكن. وبتنا نراها تعتمد على الجلد اللامع الاصطناعي وعلى الـ«Vinyl» كالسترة البنية التي ارتدتها في الصورة، ونسقتها مع تنورة لاميه فضية؛ لتتألق ليس فقط بلون شعرها، بل بلمعان أزيائها المختارة.

2- Masked sunglasses

بتنا نرى كيم تكثر من وضع النظارات القاتمة التي تشبه الأقنعة ليلاً ونهاراً، والتي تتماشى مع شعرها البلاتيني الذي يقترب في الصور التي اخترناها إلى اللون الفضي. لقد تخلت عن خصلاته المتموِّجة؛ لتظهر بشعر بلاتيني أملس من دون تقنيات التجعيد.
تابعي المزيد: كيم كرداشيان في لائحة فوربس.. هذا هو حجم ثروتها

3- Off shoulder look


باتت كيم ترتدي الأكتاف المنسدلة بكثرة مع التلاعب بالقصات والأحجام؛ فالأسود لا يزال من ألوانها المفضلة، ولكنها باتت ترتدي السترة المنفوخة والبلوزات المنسدلة مراراً مع النظارات السوداء والجوارب السميكة، التي باتت هوية لغالبية إطلالاتها.

4- البرمودا الفضي

بعدما كانت تركز على ألوان النيود بدأ لون آخر يلتصق بإطلالات كيم، وهو الفضي الذي ارتدته في الحملة التي صورتها لأجهزة Beats BY dre، التي تعاونت فيها مع المتجر الإلكتروني على إطلاق سماعات للأذن. وقد تألقت كيم ببرمودا مطاطي من الليكرا مع بلوزة كروب توب وقفازات جلدية مفتوحة وقصيرة.

5- البودي الذهبي الفاتح

كيم كارداشيان -الصورة من حساب Beats By Dre على إنستغرام
وقد اختارت كيم البودي سوت، وهو من القطع المفضلة لديها من تصميمها الخاص، ولكنها باتت تختار اللون الذهبي الفاتح والشورت الحريري الذهبي المتناسق مع حذاء رياضي عصري. إشارة إلى أن النجمة صورت مجموعة مؤلفة من ثلاثة أزياء رياضية بألوان الفضي والذهبي والكاميل بعنوان «Run Don't Walk».
تابعي المزيد: هل تخفي كيم كرداشيان مرضها في ملابسها المحتشمة مؤخراً؟!