اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جونسون تعتني بطفلك وتحمي مستقبله.. عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم

اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
اعادة تعبئه شامبو جونسون بيبي
4 صور

عندما ترزقين بمولود جديد، ينصب تركيزك على رعايته، وضمان توفير كافة العوامل والمستلزمات التي تضمن تحقيق ذلك، لكن في عالمنا الحالي لا بد من أخذ عوامل إضافية بعين الاعتبار، من أبرزها الخيارات المستدامة والصديقة للبيئة.

وهذا ما قامت به مؤخراً شركة "جونسون آند جونسون للرعاية الصحية للمستهلك" بإطلاقها عبوات إعادة التعبئة صديقة البيئة لمنتجات شامبو الأطفال، والتي جرى تصنيعها من الورق المقوى القابل لإعادة التدوير، والمعتمد من مجلس رعاية الغابات، ومن مصادر تراعي شروط الاستدامة.

تتميز العبوات الجديدة بسهولة الاستخدام وعدم احتوائها على الألمنيوم، وعندما تفرغ محتوياتها يمكن إعادة تدويرها، برميها في الحاويات المخصصة لإعادة التدوير أو في مراكز إعادة التدوير.

ورغم أن هذه العبوات تضم مقداراً من المواد البلاستيكية للحفاظ على شكل العبوة وجودة المنتج، إلا أنه تم تخفيض نسبة البلاستيك بنسبة 90% من عبوات الغسول والشامبو التقليدية، الأمر الذي يوفر ما يعادل طناً من البلاستيك عند بيع 11 ألف من عبوات إعادة التعبئة، الأمر الذي يندرج ضمن معالجة واحدة من أكبر التحديات البيئية في وقتنا الحالي.

ليس هذا فحسب، إنما تتميز منتجات الغسول السائل والمرطبات من جونسون للأطفال بأنها خالية من البارابين والفثالات والكبريتات (عند الإمكان) والأصباغ، بما يتيح للأهالي ومقدمي الرعاية الراحة والأمان لاختيار منتجات فعّالة وآمنة ولطيفة على الأطفال، فضلاً عن كونها صديقة للبيئة.

ويشكّل إطلاق مجموعة عبوات إعادة التعبئة خطوةً في إطار مبادرة الحياة الصحية، التي تمتد لعشر سنوات وتهدف إلى الارتقاء بصحة الإنسان مع حماية الكوكب في الوقت ذاته، حيث تلتزم جونسون آند جونسون لصحة المستهلك باستثمار 800 مليون دولار أمريكي عالمياً بين عام 2020 وعام 2030، وتهدف المبادرة إلى تحسين الصحة العامة للأفراد من كل الأعمار والمجتمعات والحفاظ على البيئة.

وتحرص جونسون للأطفال من خلال المبادرة على تقليل تأثيرها على البيئة، وذلك من خلال الحد من كمية البلاستيك واستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، ومواد تغليف يسهل إعادة تدويرها أو إعادة استخدامها. كما التزمت بجعل مواد التغليف في جميع منتجاتها قابلة لإعادة التدوير، أو إعادة الاستخدام، أو من البلاستيك القابل للتحلل، والورق المعاد تدويره بعد الاستخدام بحلول عام 2025، وتشكّل عبوات إعادة التعبئة الإضافة الأحدث إلى ابتكارات العلامة الهادفة لترك أثر إيجابي على البيئة، مع المحافظة على جودة وأمان منتجاتها.

 

جونسون
            عبوات صديقة للبيئة لا تحتوي على الألومنيوم

وقالت صوفي راسموسين، نائب الرئيس للخدمات الصحيّة الأساسية والاستدامة لدى جونسون آند جونسون في منطقة أوروبا والشرق الأوسط: ازداد اهتمام الأهالي بالاستدامة بعد ولادة أطفالهم، ولذلك نسعى جاهدين إلى تطوير منتجات أكثر استدامة للعناية بالأطفال، بما في ذلك عبوات إعادة التعبئة الجديدة والصديقة للبيئة من جونسون، للمساهمة في بناء مستقبلٍ أفضل لأطفالنا في المنطقة، لا سيما أن هذه العبوات باتت متوافرة في المتاجر في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي الآن".

من جهتها، أشارت روشيل باريتو، مديرة التسويق لدى جونسون لصحة المستهلك في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا إلى أن الأهالي بات بإمكانهم شراء منتجاتهم المفضلة من جونسون للأطفال ضمن عبوات ورقية قابلة لإعادة التدوير، في إطار سعينا إلى مساعدة الأهالي على اتخاذ خياراتٍ أكثر استدامة من خلال ممارسات بسيطة على حياتهم اليومية.

لمزيد من المعلومات عن المجموعة الجديدة:

يُرجى زيارة:johnsonsbabyarabia ، ويمكن متابعة جونسون لصحة المستهلك على انستغرام: johnsonsbabyarabia

 

وتسعى العديد من الشركات لتلبية هذا الطلب الهادف إلى تحقيق العناية القصوى للأطفال، في حين يسعى البعض الأخر إلى المحافظة على البيئة وتوفير منتجاتها بسبل مستدامة مع ضمان تحقيق العناية القصوى للأطفال.