صديقات المرأة السرطان

شخصية برج السرطان
صديقات المرأة السرطان
الأبراج
برج السرطان
الأبراج والصداقة
أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج السرطان في الصداقة
شخصية برج السرطان
الأبراج
الأبراج والصداقة
3 صور

تعد الصداقة إحدى العلاقات المميزة، خاصةً مع توافر الإنسجام والاهتمام المتبادل بين الأفراد. ولأن الأبراج تكشف عن شخصية ومميزات كل برج، يُطلعك "سيدتي.نت"، على أفضل الصديقات للمرأة السرطان في الآتي:

صديقات المرأة السرطان

أكثر الأبراج توافقاً مع المرأة برج السرطان في الصداقة

الصديقة مولودة برج الثور

تتفهم الصديقة الثور حاجة المرأة برج السرطان إلى الراحة والأمان والاستقرار. بينما تتصف المرأة السرطان بحدسها القوي، وتتبعه لأبعد الحدود، وتميل إلى تصديق البديهيات، وكثيراً ما تستخدم الكلمات التي تدل على شعورها، وما تفكر فيه. وأهم من ما يميزها بعلاقتها مع أصدقائها هو أنها مستمعة جيدة لهم، وتتعاطف معهم بقوة مهما كبرت أخطاؤهم أو صغرت. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج السرطان

الصديقة مولودة برج الجوزاء

لدى الجوزاء والسرطان الكثير من القواسم المشتركة، ما يجعل صداقتهما ممتعة، ومميزة إلى أقصى الحدود. الصديقة الجوزاء بشكل عام، لطيفة ومتعاطفة، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون متقلبة المزاج وعاطفية، إنها بحاجة للسيطرة على مشاعرها. بينما تزدهر السرطان بديناميكيتها لإثبات أفضل صفاتها، وتعمل بجد للحفاظ على أجواء دافئة ومريحة يمكن أن تزدهر فيها صداقتها مع الجوزاء. كلاهما تسعى جاهدة من أجل رفاهية الأخرى.

الصديقة مولودة برج السرطان

العلاقة بين اثنين من برج السرطان هي علاقة صداقة قوية، ومتينة، ومتفانية، حيث تكون العواطف ذات أهمية قصوى. مخلصتان لبعضهما البعض طوال الوقت. يسعيان إلى تحقيق أهدافهما، مع الاعتناء ببعضهما البعض، ورعاية وتهدئة عواطف بعضهما البعض. الشيء الملفت للانتباه في علاقة الصداقة بينهما هو تفانيهما تجاه الراحة والأمان في حياتهما المنزلية، وحماستهما في رفاهية بعضهما البعض. يمكنهما تطوير صداقة قوية ويخلصان بشدة لبعضهما البعض، ويحميان بعضهما البعض من العالم الخارجي القاسي. تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

الصديقة مولودة برج العقرب

تُعتبر العواطف ذات أهمية قصوى بالنسبة للمرأة السرطان، وبالتالي فإنّ الاعتبارات العاطفية تشكل أساس صداقاتها أيضاً. ترتبط مع الصديقة برج العقرب بعلاقة مميزة ومختلفة تقوم على الحب والإحترام والوفاء والإخلاص. كلاهما يتمتعان بالشغف والطموح، وهما يُحفزان بعضهما على تحقيق الأهداف والنجاح. ويتصفان بالمسؤولية والإخلاص والوفاء ويميلان إلى مساعدة أصدقائهم.

الصديقة مولودة برج الحوت

تحرص المرأة السرطان أشد الحرص على اختيار الأصدقاء، لذا فهي غالباً ما تتصف بالإخلاص والولاء، وتفضل المحادثات العميقة بشرط الالتزام بحدود العلاقة، وأن لا يكون ذلك على حساب وقتها، أو علاقاتها الأخرى. تجمعها مع الصديقة الحوت علاقة صداقة قوية وصلبة، يسودها الإحترام والوفاء، وتقوم على المشاركة والتفاهم حيث يشترك مواليد هذين البرجين في الكثير من الصفات المشتركة والتي منها الإلتزام والإخلاص والثقة.

تابعي المزيد: شخصية برج السرطان في الحب