اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: هدية جينيفر لوبيز لبن أفليك في يوم زفافهما

جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جينيفر لوبيز- الصورة من حسابها على إنستغرام

لاتزال "جينيفر لوبيز" تفاجىء جمهورها كل يوم بزفافها وأحداثه وتفاصيله. بعد الحفل المرصع بالنجوم الذي شهده منزل زوجها "بن أفليك" في جورجيا، بدأت "لوبيز" في إشباع فضول محبيها عن تفاصيل الزفاف الذي طال انتظاره من خلال نشر صور فساتين الزفاف الخيالية، حتى أصبح اسم "جينيفر لوبيز" و"بن أفليك" يتصدران محركات البحث ومواقع التواصل.


وفي الأيام الأخيرة تم رصد الزوجين يقضيان شهر العسل الثاني في إيطاليا، يتجولان وسط المارة، يتناولان الآيس كريم ويقضيان أمسية رومانسية بعشاء رومانسي في فندق Grand Hotel Tremezzo على بحيرة كومو في إيطاليا.

هدية جينيفر لوبيز على طريقتها كفنانة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)


لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث نشر موقع TMZ في الساعات الأخيرة مقطع فيديو لـ"جينيفر لوبيز"  من حفل الزفاف وهي  تهدي زوجها هدية بطريقة خاصة جداً. في مقطع الفيديو، تظهر "لوبيز" وهي تغني أغنية، عن العاطفة والحب، لم يُسمع بها من قبل، لزوجها "بن أفليك"، 50 عاماً، أمام ضيوفهما في احتفالات زفافهما في جورجيا يوم السبت الماضي.
في المقطع، توجهت الممثلة والمغنية- التي بدت مذهلة في ثوب من "رالف لورين" مزين بخيوط من اللؤلؤ- مباشرة إلى "أفليك"، الذي كان جالساً على كرسي أمامها مباشرةً، يبتسم ويستمتع بالأداء. وتضمنت الأغنية المحببة كلمات حنونة للغاية مثل Can't get enough، التي كررتها "لوبيز"، قبل أن يمسك الميكروفون أمام الجمهور ليشاركهما هذه العبارة الجذابة: Can't get enough.
وتشمل كلمات أغنية "لوبيز":All night/ I can feel the passion / in your eyes / I'm still in love with you: "طوال الليل / أستطيع أن أشعر بالعاطفة / في عينيك / ما زلت أحبك".

أغاني أخرى موجهة لبن أفليك

هذه ليست المرة الأولى التي تكتب فيها النجمة أغنية مخصصة لـ"بن أفليك". فقد قامت بكتابة أغنية بعنوان Dear Ben الشهيرة والتي ظهرت في ألبومها لعام 2002؛ This Is Me ... Then، حيث غنت أغنية جريئة قالت فيها: "أنت مثالي / لا يمكنني التحكم في نفسي / لا أستطيع أن أكون بلا أحد". في الأغنية الجميلة، أخبرت "بن" أيضاً: "أنا أحبك / أنت مثالي / مظهر من مظاهر أحلامي". وكذلك: "أعتقد أن الله خلقك من أجلي."
أيضاً اشتهر "أفليك" أيضاً بدور البطولة في تصوير كليب مقطع الفيديو الموسيقي الخاص بها Jenny from the Block في عام 2002.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»