شيرين عبد الوهاب تصالح عمرو دياب: أحلى حاجة في الدنيا

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

في مبادرة للصلح مع عمرو دياب بعد خصام دام خمس سنوات، نشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام برقية مباشرة إلى "الهضبة" وصفته فيها بأنه أحلى حاجة في الدنيا.

عمرو دياب - الصورة من حسابه على إنيستغرام

شيرين التي تسعى للتصالح مع أغلب نجوم الوسط الفني، تمهيداً لبداية جديدة عقب انتهاء أزمتها مع زوجها حسام حبيب، لم تكشف عن سبب الرسالة المفاجئة، ولم تنشرها عبر حسابها الرسمي تجنباً لأية تعليقات قد تشعل النار بينها وبين دياب مجدداً، واختارت خاصية الاستوري وكتبت: أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

يذكر أن الأزمة بين شيرين وعمرو دياب اندلعت في كواليس حفل زفاف النجمة كندة علوش على الفنان عمرو يوسف، حيث سعت شيرين لمجاملة نجمي الحفل تامر حسني ومحمد حماقي، فقامت بالإساءة إلى دياب ووصفته بأنه صار كبيراً و"راحت عليه".

ورغم أن شيرين وصفت تصريحاتها وقتها ب"زلة لسان" ودعابة، وتم توجيه اللوم لمن قام بتصوير المقطع وتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها عادت وأكدت أن كلامها عن دياب كان مقصوداً، ورداً على سخريته منها أكثر من مرة.

وروت شيرين عبد الوهاب كواليس ما حدث في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف وأسباب إساءتها للنجم عمرو دياب، وقالت: إنها مستعدة للجلوس معه في "قعدة صلح"، وأكدت أن من أطلق على دياب لقب الهضبة كان يريد إهانته، وأنها في كل الأحوال "هرم" وكبيرة وقوية في عالم الغناء ولا تخاف من أحد!!

التصعيد المثير بدأ بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "كل يوم" قالت فيها: إنها ذهبت لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وكانت تجلس بصحبة المطربة أصالة، وفجأة أخبروها بأن من سيحيي حفل الزفاف هو تامر حسني ومحمد حماقي وقالت: شعرت بالغيرة الفنية وقلت على سبيل الهزار يعني تبقوا عازمين أصالة وشيرين وتجيبوا تامر وحماقي، ولم أقصد التقليل من شأن أحد فحماقي له مكانة كبيرة عندي، وتامر له مكانة فريدة لأنه زميلي وعشرة عمر وبدأ معي، ولكن في حد "مش كويس" صور ما حدث، فقررت الصعود لمصالحة حماقي وتامر وتطييب خاطرهما، وقلت ما سمعتموه وهاجت الدنيا!!

وتابعت قائلة: "أنا لم أذكر أسماء أحد في المؤتمر الصحفي، ولكن بدر من فنان كبير إساءة بحقي، وأنا رديتها بطريقتي، ولا أفهم لماذا يتدخل البعض في هذا الحوار، أنا برد اعتباري، عمرو غلط ومن أبلغني "أبو سلسلة" وهو ملحن عارف نفسه، وكلمت عمرو في الكويت وأبلغته بما حدث ورد عليا بدعابة وهزار وهو عنده لسان يرد عليا وعنده إدارة أعمال ترد عليا ومش عايزة خفافيش الظلام تدخل في نصف الحوار ومش قلقان من مطرب نصف مشهور بيحاول يجامل عمرو علشان يزود جمهور".

وحول إمكانية المصالحة مع الهضبة، قالت اسم الهضبة لا يليق بعمرو، الهضبة نفسها طولها قصير جداً، وعموما أنا "هرم" طالما كل واحد حيمنح نفسه لقب، ولكن عمرو أكبر من كلمة هضبة وكلنا اتعلمنا من ذكائه الكثير.

وقالت إنها لن تجلس مع عمرو "ربنا يسهل له ويسهل لي" لأنها فاض بها كثيراً وتحملت، ولكنها لن تسكت على هجوم أي أحد منذ اللحظة، وأكدت أنها متفرغة لتحضير ألبومها الجديد!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».