رسمياً: الإعلان عن الموسم الثاني من House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon- الصورة لقطة شاشة من حساب المسلسل على إنستغرام
مسلسل House of the Dragon- الصورة لقطة شاشة من حساب المسلسل على إنستغرام
بعد النجاح الساحق الذي شهدته الحلقة الأولى من الموسم الأول لمسلسل House of the Dragon، وقبل عرض الحلقة الثانية المقرر بثها يوم غدٍ الأحد، تم تجديد House of the Dragon رسمياً للموسم الثاني، بحسب ما أعلنته HBO Max والحساب الرسمي للمسلسل، يوم الجمعة.
حصلت الحلقة الأولى يوم الأحد الماضي The Heirs of the Dragon على أكبر عدد من المشاهدات لأي مسلسل أصلي جديد في تاريخ HBO مع أكثر من 20 مليون مشاهد في الولايات المتحدة وحدها. (في الواقع، كانت الإثارة للمسلسل عالية جداً).
وقالت "فرانشيسكا أورسي"، نائبة الرئيس التنفيذي لبرمجة HBO، في بيان لموقع People: "نحن فخورون بما أنجزه فريق House of the Dragon بأكمله في الموسم الأول". وتابعت قائلة: "لقد خاض فريق عملنا تحدياً هائلاً وتجاوزوا كل التوقعات، وقدموا عرضاً أثبت نفسه بالفعل على أنه عمل تليفزيوني لابد من مشاهدته. شكراً جزيلاً لجورج ورايان وميغيل سابوشنيك، لقيادتنا في هذه الرحلة. لا يمكننا أن نكون أكثر حماساً لمواصلة إحياء ملحمة House Targaryen الملحمية مع الموسم الثاني".

تفاصيل الموسم الثاني


لم يتم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالموسم الثاني أو عدد الحلقات، في حين أنه من المعروف أن الموسم الأول يتكون من 10 حلقات.
مسألة موعد عودة العرض هي مسألة كبيرة. تطلب الموسم الأول لـ 10 حلقات من House of the Dragon أشهر من التصوير وكمية هائلة من أعمال المؤثرات المرئية، والتي بدأت في يناير وما زالت مستمرة. سيكون من الصعب على الإنتاج التصوير والتأثيرات المرئية لموسم آخر بحلول نهاية عام 2023، لذلك قد يكون من المرجح عودة 2024.
كما أن لدى HBO ما لا يقل عن سبعة مشاريع فرعية من Game of Thrones قيد التطوير (أربعة منها نصية وثلاثة رسوم متحركة على الأقل).

قصة House of Dragon


House of the Dragon، مأخوذ من رواية Fire & Blood للكاتب "جورج مارتن"، وتدور أحداثه قبل قرنين من حقبة مسلسل Game of Thrones، ويروي كيف سقطت عائلة "تارغيريان" التي تجري دماء التنين في عروقها في حرب أهلية مريرة ووحشية تعرف باسم رقص التنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»