جامعة شقراء تعلن موعد التسجيل في القبول الإلحاقي للطلاب المرشحين

«جامعة شقراء» تعلن موعد التسجيل في القبول الإلحاقي للطلاب المرشحين
«جامعة شقراء» تعلن موعد التسجيل في القبول الإلحاقي للطلاب المرشحين

أعلنت جامعة شقراء عن تخصيص عددا من المقاعد الإضافية في التخصصات الصحية والهندسة والحاسب الآلي والكلية التطبيقية، وذلك لكون الجامعة ستجري فرزا إضافيا للمتقدمين الذين لم يسبق لهم الترشح في القبول الإلحاقي، بناء على النسب التي توقف عندها القبول، على أن يكون هذا الفرز النهائي، وأشارت الجامعة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى رابط التقديم للطلاب والطالبات في القبول الإلحاقي.


رابط التقديم في بوابة القبول الإلحاقي بجامعة شقراء

استعرضت جامعة شقراء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رابط التقديم على المقاعد الإضافية في القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات على حدة، على أن يكون رابط التقديم للطلاب عبر pab.su.edu.sa، أما رابط التقديم للطالبات pag.su.edu.sa.

وأوضحت جامعة شقراء أنه يمكن للمرشحين القبول في الفرز الإضافي الأخير، عبر الدخول لبوابات القبول الإلحاقي وتأكيد ترشيحهم خلال موعد أقصاه الساعة الـ5 مساءا يوم السبت 29 محرم 1444 هجريا، وأن هذا الفرز مخصص فقط لمن تقدم للقبول الإلحاقي، ولا يوجد تقديم يدوي.


لقاء تعريفي مفتوح لطلاب وطالبات الجامعة

أقامت جامعة شقراء الخميس الماضي 25 أغسطس 2022، لقاءا تعريفيا مفتوحا لطلاب وطالبات الجامعة، بهدف تعريفهم بالجامعة وكلياتها وبرامجها الأكاديمية والأنشطة والبرامج الطلابية المتوقع تنفيذها خلال العام الجامعي المقبل، وتضمن اللقاء عدة محاور منها الأنشطة الطلابية، الإرشاد الأكاديمي، الكلية التطبيقية وبرامجها، السنة التحضيرية، الفصول الدراسية الثلاثة.

خدمة الانسحاب من القبول

تمكن هذه الخدمة الطالب المقبول حديثا من تقديم طلب انسحاب من القبول بالجامعة، على أن يتم إلغاء الرقم الجامعي للطالب وفقد مقعده في الجامعة بشرط أن يتم الانسحاب قبل بداية الفصل الدراسي.


خطوات خدمة الانسحاب من القبول

- الدخول على رابط البوابة الأكاديمية.

- إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

- الذهاب إلى تبويب "إدخال الطلبات" ثم الضغط على الانسحاب من القبول.

- قراءة التعهد والضغط على موافق.

- يتم إرسال رمز التحقق لهاتف الطالب المسجل عند القبول، وعند إدخال الرمز بشكل صحيح يتم الضغط على تأكيد.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر