عبد الله التركماني يكشف عن جديده

عبد الله التركماني من كواليس مسلسل مفتاح صول -  صورة من حسابه الرسمي على انستغرام
عبد الله التركماني من كواليس مسلسل مفتاح صول - صورة من حسابه الرسمي على انستغرام

شارك الفنان عبد الله التركماني، متابعيه صورة من البوستر الترويجي لمسلسله الجديد "مفتاح صول"، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستغرام".
"مفتاح صول"، من تأليف الكاتبة سحاب، وإخراج محمد كاظم، ويضم عدداً من النجوم منهم زهرة عرفات، شهاب جوهر، وفي الشرقاوي، هنادي الكندري، وآخرين.
وظهر عبد الله التركماني على البوستر الذي نشره بمفرده، وهو يرتدي معطف الطبيب وحول رقاته السماعة الطبية التي اعتاد الأطباء على استخدامها في عملهم.
وأرفق التركماني في تعليقه على البوستر أسماء القائمين على صناعة العمل مثل كتابه اسم مخرجه ومؤلفته، وأيضا عبارة تشويقية حول شخصيته في المسلسل..جاءت كالتالي" أجمل ما يحدث في لحظات الخلاف، هي الصراحة التي أخفتها المجاملات".

وعلى جانب آخر ، بدأ الفنان عبد الله التركماني تصوير مشاهده في مسلسل "تفرج بعد حين" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما الكويتية وهو من تأليف الفنان عيسى الحساوي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من جاسم النبهان وعبدالإمام عبدالله والفنانة هبة الدري.
كما أعلن من أيام الكاتب والمؤلف فهد علي البلوشي عبر صفحته على " انستغرام " عن تقديمه لعمل جديد ، سيكون من بطولة عبد الله التركماني والفنانة هبة الدري، دون الكشف عن تفاصيل العمل أو ملامح منه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»