الملابس الرياضية ترافق النجمات خارج النوادي

كارلا حداد بالملابس الرياضية- الصورة من حسابها على إنستغرام
كارلا حداد بالملابس الرياضية- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا دياب ترتدي السروال البنفسجي مع كنزة من الكشمير
مايا دياب- الصورة من حسابها على انستغرام
كارلا حداد بالملابس الرياضية- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا دياب ترتدي السروال البنفسجي مع كنزة من الكشمير
2 صور

في الماضي، كانت النجمات ترتدين ملابس رياضية في النوادي الرياضية فقط وكن يحتطن للظهور بإطلالات تشبه اللاونج وير، بدل الظهور بثياب Gym المطاطية اللامعة. لذا اخترنا لك سيدتي العديد من الإطلالات الرياضية اللواتي ظهرت بها النجمات في حياتهن اليومية، وليس بالضرورة خلال ممارسة التمارين الرياضية. قد تكون جائحة كورونا هي المسبّب الأول لانتشار هذه الصيحة، ولكن المؤكد أن النجمات وجدن راحة في الظهور بهذه الأزياء العملية المريحة، وبتن ينسقن القطع الرياضية مع سترات بليزر أو كنزات من الصوف أو الكشمير. لنشاهد معاً كيف ارتدت النجمات الزي الرياضي ومتى ولأي سبب؟

نوال الزغبي

نشرت النجمة نوال الزغبي وهي مرتدية الزي الرياضي في يوم ميلادها، وهي تستعد للسفر في المطار متوجهة إلى لندن، وقد صودف عيد ميلادها أيضاً. لقد ظهرت نوال بزي رياضي نسّقت معه سترة رياضية قصيرة، مع تسريحة ذيل الحصان مسرّحة بعناية. وقد انتعلت الحذاء الرياضي ووضعت نظارات ملونة.

نجوى كرم

التقطت النجمة صورة سلفي وهي على جهاز رياضي، وقد ارتدت زياً أسود وانتعلت حذاءً رياضياً من اللون نفسه وعقدت على كتفيها كنزة زهرية. كما ربطت شعرها على شكل ذيل حصان. تابعي المزيد: بالصور.. تيا ابنة نوال الزغبي تلفت الأنظار بجمالها برفقة حبيبها وهذا ما قالته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نادين عبد العزيز

ارتدت المؤثرة نادين عبد العزيز خلال زيارة قامت بها إلى نيجيريا الزي الرياضي الأخضر، الذي يتألف من بلوزة وبيرمودا مع حذاء رياضي أبيض، ولكنها حملت حقيبة كروس من شانيل Chanel، ورفعت شعرها بشينيون أنيق فبدت وكأنها مستعدة للقاء عمل ولكن بطابع رياضي.
تابعي المزيد: استوحي من النجمات أفخم الفساتين لحفلات الخطوبة

هيفاء وهبي

تألقت النجمة بسروال رياضي من بالنسياغا Balenciaga مع كروب توب مطبعة بنقش بري، ونسقت البليزر الفليو الواسع وانتعلت حذاء الكعب العالي الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

كارلا حداد

خلال زيارة قامت بها إلى إمارة دبي ارتدت الزي الرياضي المطبع الأنيق من فرساتشي والذي يتألف من ثلاث قطع هي بودي مطاطي وبيرمودا وسترة رقيقة وانتعلت الحذاء الرياضي الأبيض ووضعت النظارات القاتمة.