اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بلقيس: وفاة جورج الراسي جعلتني أتصالح مع  أحد من أفراد عائلتي 

بلقيس فتحي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بلقيس فتحي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة بلقيس، عن حزنها الشديد لرحيل الفنان جورج الراسي، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح السبت 27 أغسطس، في حادث سير بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك. وكان برفقته في السيارة، زينة المرعبي، منسقة أعماله والتي توفيت هى الأخرى.
وقالت بلقيس، خلال لقاء لها مع كاميرا برنامج "et بالعربي"، إنها تشعر بحزن شديد لرحيل الفنان جورج الراسي، مقدمة تعازيها لشقيقته الفنانة نادين الراسي، مشيرة أن الشيء الذي جعلها تتأثر بشدة وتدخل في نوبة من الحزن هى رؤيتها لـ " الاستوري " الخاص بالفنان الراحل جورج الراسي عبر حسابه على " انستغرام "، الذي تضمن مقاطع فيديو من حفله الأخير والذي أحياه في سوريا قبل ساعات من وفاته.
وتابعت، أن وفاة الفنان جورج الراسي جعلتها تراجع حسباتها، حيث دفعها هذا الأمر إلى التصالح مع أحد الأشخاص من عائلتها..مضيفة "تصالحت مع هذا الشخص لأن الدنيا ما تسوى".

وأحيت بلقيس مؤخراً حفلاً غنائياً في دبي وسط حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء الوطن العربي، وتفاعل الجمهور مع أغنيات بلقيس وتبادل معها الغناء على مدار أكثر من ساعة.
على الجانب الآخر تستعد بلقيس خلال أيام لتسجيل الأغنية الإفتتاحية لبطولة كأس العالم التى سيعلن عنها الفيفا قريباً.
جدير بالذكر، أن بلقيس انتهت الأسبوع الماضي من تصوير أحدث أغنياتها التي سوف تقدمها باللهجة المصرية وتحمل اسم "مزاجنجي "من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحي ومن إخراج على أبو طالب
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»