فيديو.. ميريام فارس تطلق تحدي الرقص على أغنية "قضيها انبساط " في حفل موسم الجيمرز بالسعودية

ميريام فارس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
ميريام فارس - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلاً غنائياً ساهراً ضمن فعاليات موسم " الجيمرز " بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 25 أغسطس الماضي.
وقدمت ميريام فارس خلال الحفل ، مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، إلى جانب تقديمها مجموعة من الحركات الاستعراضية التي اشتهرت بها على المسرح خلال تقديم حفلاتها الغنائية.
وشاركت ميريام فارس، متابعيها مقطع فيديو من الحفل ، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وظهرت من خلاله وهي تغني مع الجمهور أحدث أغانيها التي طرحتها مؤخراً وهى " قضيها انبساط"، وأثناء ذلك أطلقت ميريام تحدي الرقص على هذه الأغنية وقامت بشرح خطوات الرقصة للجمهور الذي حضر الحفل.
وأرفقت ميريام فارس تعليقاً على الفيديو الذي نشرته، قائلة"ولا اجمل من انو أعمل التحدي مع جمهوري مباشرة على المسرح، كان المشهد رهيب... قضيها انبساط. ميريام فارس في السعودية ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


"قضيها انبساط " من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، وصورت «قضيها انبساط» في برلين، وظهرت من خلالها ميريام فارس بإطلالة عصرية وأدت في الكليب رقصة من تصميمها الخاص.
على جانب آخر، احتفلت ميريام مؤخراً بتخطي أغنيتها "هذا الحلو" المائة مليون مشاهدة.
ونشرت ميريام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت من خلاله وهي تؤدي الأغنية في عدد من حفلاتها الشهيرة وظهرت رقم "100 مليون" على شاشة الفيديو.
وقالت ميريام فارس في تعليقها على الفيديو: "اليوم تخطينا ال ١٠٠ مليون مشاهد لأغنية "هذا الحلو" بفضل دعمكم وحبكم للأعمال يللي عم قدمها.. بحبكم كتير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»