تكريم دنيا عبد العزيز من المهرجان الدولي للتعليم والثقافة

دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام
أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة تكريم النجمة المصرية دنيا عبد العزيز غداً، حيث سيتم تكريمها بالإضافة لمشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة.
المهرجان الذي ستتم إقامته بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، تقدم حفل الافتتاح به الإعلامية اللبنانية رنا ناصر، فيما ستحيي المطربة سمية درويش حفل الافتتاح، ويحضره العديد من النجوم للتكريم أبرزهم: الملحن محمد رحيم، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ونضال الشافعي، ومحسن محيي الدين، وتامر عبد المنعم، والفنانة ميرنا وليد، وألفت عمر، ويوسف منصور، ومجد القاسم.
دنيا عبد العزيز - الصورة من حسابها على إنستغرام

وتبدأ فعاليات المهرجان غداً 31 أغسطس على مسرح تشايكوفسكي بالدقي في بداية الساعة السابعة مساء، حيث يهدف المهرجان إلى تعزيز التعاون في الجوانب التربوية والثقافية بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة، وبحث سبل المشاركة في مشاريع التعليم العالي، كما سيتم تكريم الطلاب المصريين خريجي الجامعات الروسية المتفوقين في كل البرامج والكليات، بالإضافة إلى استقبال الدفعة الجديدة من الدراسين في الجامعات الروسية للعام 2022-2023 مع عرض الجامعات الروسية لاهم البرامج الجديدة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.
على الجانب الآخر، افتتحت دنيا عبد العزيز الموسم الثالث من عرض مسرحية زقاق المدق، وهي مسرحية استعراضية غنائية، من أعمال الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ.
دنيا عبد العزيز احتفلت مؤخراً بزفافها في إحدى المدن الساحلية، حيث حضر حفل الزفاف العديد من النجوم أبرزهم مي نور الشريف التي رقصت على أغنية كلاسيكية أمريكية.
وشاركت دنيا عبد العزيز في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «المداح - أسطورة الوادي» مع حمادة هلال، وأحمد عبد العزيز، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، خالد وسرحان، حنان سليمان، وكمال أبو رية، وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
فيما شاركت أيضاً بمسلسل «ملف سرى» للفنان هاني سلامة، وماجد المصري، عائشة بن أحمد، ونضال الشافعي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، وصبا الرافعي، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»