خيرية أبو لبن  تشارك متابعيها كواليس تصوير بوستر فيلم "عبد"

خيرية أبو لين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
خيرية أبو لين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

شاركت الفنانة خيرية أبو لبن متابعيها مقطع فيديو من كواليس تصوير بوستر فيلم "عبد" وذلك عبر حسابها الرسمية على " انستغرام".
وأرفقت خيرية أبو لبن تعليقاً على الفيديو ، قائلة " اخذت وقت طويل عشان اختار موسيقى للفيديو، الى ان قررت ان البساطة و الروقان احلى شيء... من كواليس تصوير بوستر فيلمنا عبد ".
فيلم "عبد" تدور أحداثه في إطار الكوميديا السوداء التي تتخللها مواقف مثيرة بها جزء من الخيال العلمي،ويضم عدداً من النجوم منهم زيادي العمري، محمد علي، خيرية أبو لبن، فهد المطيري، ومن إخراج منصور أسد، وكتابة ونأليف رولان حسن وهشام إبراهيم.


على جانب آخر، تواصل خيرية أبو لبن تصوير مشاهدها فب مسلسل "خط أحمر" وهو عمل درامي، يقع في 30 حلقة، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، خيرية أبو لبن، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.
وشاركت خيرية أبو لبن في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام ، في مسلسل "منهو ولدنا"، الذي اتسمت أحداثه بطابع الكوميديا السوداء، أو كوميديا الموقف، ويتحدث عن شابين، أحدهما غني والآخر فقير، يتبادلان الأدوار نتيجة حدثٍ تراجيدي وقع في الماضي، ليأخذ كل منهما مكان الآخر بعد 30 عاماً، ويعيش حياةً مختلفة تماماً عن الماضي، ويبرر العمل كيف يتأقلم الغني مع المجتمع الفقير، وكيف يعيش الفقير حياة الغني. بطولة إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، هند محمد، خيرية أبو لبن، علي الحميدي، خالد الفراج، ريم العلي، حكيم جمعة، وإخراج منير الزعبي، وإنتاج عماد العنزي، وكتابة سامي الفليح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»