اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سميرة سعيد: أتمنى عمل دويتو مع شيرين

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب - الصورة من حساب سميرة على إنستغرام
سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب - الصورة من حساب سميرة على إنستغرام
أبدت النجمة سميرة سعيد سعادتها بعودة زميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب إلى نَشَاطَها الفني مؤخراً بعد ما أَلَمّ بها من أحداث ومعاناتها الصحية والنفسية بعد الانفصال عن حسام حبيب.
وقالت سميرة سعيد خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء أمس ببرنامج «التاسعة» مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، إنها ترغب في أن يجمعهما عمل فني قريب.
وأشارت سعيد إلى طبيعة العمل الفني الذي من المنتظر أن يجمعهما، قائلة: «نفكر في عمل (حاجة مع بعض) ولكننا ما زلنا في انتظار الشكل الغنائي المناسب على خامة صوتينا، حيث إن الطبيعة التي أغني بها مختلفة عن طبقة صوت شيرين».
وتابعت سميرة سعيد: «أود أن نجد الشكل الغنائي المناسب لنا. بالطبع شيرين من الأصوات التي أحب بشدة أن أعمل معها دويتو، فالفكرة مطروحة بقوة هذه الأيام».

على الجانب الآخر، أَشَادَت سميرة سعيد بزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب واصفة إياها، خلال المداخلة الهاتفية مع يوسف الحسيني، بأنها «شخصية جميلة»، لافتة إلى أنّ كل الأشخاص الطيبين من الطبيعي أن يحدث لهم مشكلات في الحياة.
واستطردت سميرة سعيد إلى أنّها تنصح شيرين دائماً بالاحتفاظ بأسرارها لنفسها، مؤكدة على أنّ الحياة ليست رجلاً فقط.
كانت الفنانة سميرة سعيد قد طرحت أغنيتها الجديدة «كرباج» عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي طارق مدكور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»