مصور يفجر مفاجأة عن جيرارد بيكيه وشاكيرا تستعد للانتقام

شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة رويترز
شاكيرا وبيكيه - الصورة من وكالة رويترز
كشف المصور الإسباني الشهير جوردي مارتن، أن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه كان يخون شاكيرا منذ سنوات طويلة، وتحديداً منذ عام 2016، مؤكداً أنه يمتلك سجلاً حافلاً من خيانات اللاعب الإسباني.
وعلى ما يبدو فإن النجمة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا، تفكر في استغلال الأمر للانتقام من بيكيه في قضية الحضانة لابنيهما.
فقد ذكرت مجلة "TeleCinco"، الإسبانية، أن شاكيرا ستبدأ معركة قضائية طويلة تختص بحضانة ابنيهما، خاصة أن بيكيه، يرفض تماماً انتقالهما من برشلونة إلى ميامي، حيث تريد هي العيش والاستقرار معهما.
وورد في التقرير أن شاكيرا بدأت، فعلاً، في جمع الأدلة عن خيانات بيكيه الكثيرة، لعرضها أمام المحاكم الإسبانية، والفوز بالحضانة، وفي المقابل يعيش الأخير حالة من التوتر الشديد، بعد تأكده، بشكل كامل، من حيازة شاكيرا للأدلة التي ربما تفقده حضانة طفليه، ويحاول معرفة ما هي الأدلة التي تملكها.

تصريحات جوردي مارتن

وكان المصور جوردي مارتن قد صرح أن شاكيرا لا تستحق الخيانة من بيكيه لأنها شخصية رائعة، وتركت حياتها كاملة، وجاءت إلى إسبانيا من أجل الرجل الذي خانها، كما لفت إلى أنه قام بتنبيهها أكثر من مرة.
كما أوضح أن اكتشاف خيانة بيكيه كان أمراً سهلاً في مدينة صغيرة مثل برشلونة، إذ من الممكن رصد التحركات والنشاطات بسهولة.
وأضاف: "أستطيع أن أقول إن شاكيرا في وضع سيء. إنها محطمة عاطفياً، بل إنها بحاجة إلى دعم نفسي. لم تتوقع أبداً أن يكون بيكيه هكذا".
وذكر مارتن أنه تابع الزوجين منذ بداية علاقتهما، مما يعني أنه يعرفهما أفضل من غيرهما وتابع: "تعود علاقتي مع بيكيه وشاكيرا إلى 12 عاماً، أي منذ بداية علاقتهما. هذا هو اليوم الأول الذي كانا فيه معاً في إيبيزا". وأضاف أنه في البداية كانت علاقتهما جميلة جداً. كان هناك الكثير من الحب بينهما، لكن الانفصال كان مؤلماً جداً لـ شاكيرا .
واكد مارتن أن بيكيه كان يواعد كلارا تشيا مارتي، البالغة من العمر 23 عاماً، منذ فبراير المنصرم حيث قال: "بيكيه يحبها كثيراً، فهو لا يفكر في الانفصال عنها على الإطلاق. على الرغم من الشائعات بأنهما سوف ينفصلان، إلا أنهما واقعان في الحب. لهذا السبب تمر شاكيرا بوقت عصيب".

جيرارد بيكيه وحبيبته

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد تمكنت مؤخراً من التقاط صور لنجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وهو يعيش لحظات رومانسية مع حبيبته، كلارا شيا مارتي، التي ما زالت طالبة في الجامعة وتدرس العلاقات العامة.
وعلى ما يبدو فإن الصور لم تلقَ إعجاب شاكيرا، واشتعلت غضباً بحسب ما ذكر مصدر مقرب من النجمة، وبخاصة أن بينهما اتفاقاً، وهو ألَّا يظهرا علناً مع شركائهما خلال العام الأول منذ الانفصال.
ونشرت مجلة «Socialite» فيديو وصوراً حصرية لبيكيه مع كلارا في مهرجان «Summerfest Cerdanya» في كاتالونيا يظهر لحظات رومانسية تجمع الثنائي على العلن دون أن يكترث بيكيه أن شاكيرا سترى الصور.
وقد ذكرت "ماركا" الإسبانية أن مدافع فريق برشلونة بدأ علاقته الحالية بـ"كلارا شيا" في وقت أبكر بكثير من 4 يونيو؛ أي عندما تم الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا، نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب.
وورد في التقرير أن بيكيه طوى صفحة شاكيرا، قبل فترة طويلة من الانفصال، كما ذكر أن كلارا كانت تعمل نادلة في مطعمٍ ونادٍ ليلي، حيث ذهب بيكيه مع صديقه اللاعب ريكي بويج وزملائه الآخرين للاحتفال هناك، في الوقت الذي كان يعيش بيكيه وشاكيرا بشكل منفصل.
كما ذكر التقرير، عن المصدر، أن اللاعب بويج كان له الدور الأكبر في أن يرتبط جيرارد بشيا، حيث إن ريكي وشقيقته كارلوتا وصديقته جيما إيغليسياس، جميعهم يعرفون كلارا، وهي جزءٌ من مجموعتهم؛ إذ إنهم يذهبون إلى ذلك المكان بالتحديد من أجل كلارا؛ لمرافقتها أثناء وقت دوامها، بالإضافة إلى مزايا الخصوصية التي كانت تمنحهم إياها بوجودها في المكان، لذا كان ذلك النادي هو اختيار ريكي عندما أراد الاحتفال مع بيكيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».