يروي قصة بطلات من بلدي..كندة علوش توضح سبب سعادتها بالمشاركة في الفيلم العالمي "  The Swimmers"

كندة علوش -  صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كندة علوش - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة كندة علوش، عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم العالمي " The Swimmers".
وأوضحت كندة سبب سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، أرفقت به مقطع فيديو من البرومو الترويجي للفيلم، وكتبت قائلة:" سعيدة جداً بمشاركتي في الفيلم العالمي The Swimmers، بالدرجة الأولى لانه بيروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم ان الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم".
وتابعت:" ولانه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي.

فيلم "The Swimmers" هو قصة بطولية للأختين سارة ويسرى مارديني ورحلتهم كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، حيث وهبوا مهاراتهم في السباحة وقلوبهم إلى العمل البطولي.
الفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان. من إخراج سالي الحسيني، وتأليف سالي الحسيني بالإشتراك مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز؛ جاك ثورن.
جدير بالذكر، أن الفنانة كندة علوش شاركت من قبل في مسلسل " ستات بيت المعادي" الذي انتهى عرضه منذ فترة، وهو من بطولة إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، وإخراج محمد سلامة.
ودارت أحداثه، حول ثلاث نساء متزوجات فى منزل واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».