المونوكروم يغني مجموعات خريف 2022

أنطونيو مارسيال Antonio Marcial
رالف لوران Ralph Lauren
ليلي بلان Lili Blanc
إنترناشونال كوتور International Couture
جاكوموس Jacquemus
5 صور
إطلالة المونوكروم تعني حرفياً الأزياء المؤلفة من لون واحد. ولكن لسنوات خلت، حملت هذه العبارة، ولا تزال، معنى آخر وهو الإطلالة المؤلفة من اللونين الأبيض والأسود، باعتبارهما درجتين حياديتين بامتياز. وقد استطاعت إطلالة المونوكروم بالأبيض والأسود أن تسجّل حضوراً بارزاً في مجموعات الأزياء التي يقدّمها المصمّمون مع بداية كل موسم جديد، خاصة أنها ابتعدت بتصميمها عن الكلاسيكية التي توسم هذين اللونين، من خلال إدخال بعض اللمسات العصرية التي جعلتها مناسبة لمختلف الأذواق.
رالف لوران Ralph Lauren

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم بالأبيض والأسود من وحي النجمات ومدوّنات الموضة

الثنائي الناجح

يعتبر اللونان الأبيض والأسود من أكثر الألوان التي تمّ استخدامها في عالم الموضة، سواء كانا مجتمعين أو منفصلين، إذ يمكن اعتبارهما رهاناً آمناً لإطلالات السيدة. ولو أردنا العودة إلى الحضارات القديمة، ولا سيما الثقافة الغربية، لوجدنا أنه لطالما اعتُبر هذان اللونان نقيضين بما يحملانه من دلالات. فالأبيض هو لون الخير والبراءة، فيما الأسود يعتبر لوناً مظلماً يعكس الشر والشؤم.
ليلي بلان Lili Blanc
ورغم هذه الدلالات المعاكسة، استطاع الأبيض والأسود أن يشكّلا أنجح الثنائيات في عالم الموضة، إذ شرع المصمّمون إلى إدخالهما في مجموعاتهم الشتوية والصيفية على حدّ سواء، حتى بات وجودهما أساسياً في خزانة كل سيّدة.

إطلالة ناجحة للعمل

إنترناشونال كوتور International Couture
تحتاج إطلالاتك في العمل إلى أسلوب أنيق وبسيط، تبتعدين من خلاله عن الخيارات الجريئة والصاخبة. ولعلّ اللونين الأبيض والأسود هما الأكثر ملاءمة لهذه المناسبة. وتتصدّر البذلة بشكل عام، لائحة الملابس التي تختارها السيدة لساعات العمل، يمكنك أن تجديها بتصاميم مختلفة مؤلفة من تنورة وسترة أو سروال وسترة. وبالطبع، تبقى للإكسسوارات الكلاسيكية التي تختارينها الدور الأبرز في إضفاء المزيد من الأناقة على إطلالتك.
جاكوموس Jacquemus
تابعي المزيد: صيحة المونوكروم في مجموعات صيف 2022 Monochromatic