حلمي بكر: أنا "حامي الفن" غصب عن أي حد

حلمي بكر - الصورة من أرشف المحرر
حلمي بكر - الصورة من أرشيف المحرر

وصف الموسيقار حلمي بكر نفسه ب "حامي حمى الفن" مستنكراً رفض البعض تدخله بالتعليق والنقد على ما يحدث في الساحة الغنائية المصرية، لافتاً إلى أن حصوله على دكتوراه من الأكاديمية الأمريكية، ومساهمته في المسيرة الغنائية لرموز الغناء العربي في عصره الذهبي، يجعله الأقدر على مواجهة سلبيات الغناء المصري الآن.

وتابع منفعلاً أثناء حواره مع الإعلامي رمضان رفيع، ببرنامج يلا نحلم، المذاع عبر فضائية الحدث اليوم: "أنا حامي حمى الفن غصب عن أي أحد بحكم أنه وضع في منصب، وإعلامي، ولديه دكتوراه من الأكاديمية الأمريكية، متابعاً: الجاهل هو دا الدخيل على الفن" .

أضاف حلمي بكر: "آخر الأصوات اللي لحنت ليها وردة وفايزة أحمد وأنغام ونجاة، عايزني ألحن لمين لعلي فجلة ولا إبراهيم كرات، يا جماعة لا تنشروا عالم الجهل الفني تحت مسمى العبقري الجاهل".

وأشار حلمي بكر، إلى أنه ضد تشكيل لجنة مكونة من مطربين لامتحان المطربين الصاعدين، لافتاً إلى أن المطرب عندما يتولى عملاً إدارياً يفشل، داعياً المطربين إلى العودة إلى الفن والابتعاد عن الإدارة".

وقال حلمي بكر، إنه يتمنى أن يُرشح مصطفى كامل نفسه للانتخابات المقبلة لنقابة المهن الموسيقية، معقباً: هذا المكان يريد شخصاً له أظافر ولا يجامل، اللي يغلط يتحول للتحقيق" .

ولفت الموسيقار حلمي بكر، إلى أن الفنان تامر حسني صوت عظيم جدا عانى في حياته ولكن معاناة الفنان وليس الدخيل، متابعاً:" داخله فنان كبير ولكن تكتب يعني تلحن آه تغني أنجح، ولكن تكون مطرباً عالمياً ولكن تستطيع أن تكون مطرباً عربياً، وأن يكون التكوين اللحني قائماً على جملة وأن يحفظ الجمهور لأن الجمهور يحبه جداً" .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».