اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. كندة علوش لـ "سيدتي" في أول حوار بعد ولادتها: لهذا السبب تأخرت في الإعلان عن ولادة طفلي وهو بصحة جيدة

كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
كندة علوش خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79
2 صور

تتواجد النجمة كندة علوش في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي للمشاركة بفعاليات المهرجان بدورته الـ 79 حيث يعرض فيلم "نزوح" للمخرجة سؤدد كعدان وهو من بطولة كندة علوش وسامر المصري وحلا زين.

ويشارك فيلم "نزوح" ضمن مسابقة "آفاق اكسترا" في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

كندة علوش وقفت أمام كاميرا "سيدتي" في اول حضور إعلامي لها بعد ولادة طفلها كريم بأسبوع وتحدثت عن الفيلم وحياتها العائلية وغيرها من المواضيع.

 

كندة علوش: عمرو يوسف دعمني ولولا وجوده معي لاختلفت سعادتي

وأكدت النجمة السورية كندة علوش أنها تلقت دعماً كبيراً من زوجها النجم المصري عمرو يوسف سواء خلال فترة حملها أو حتى خلال وجوده معها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا.

وقالت كندة علوش في حديثها الخاص والحصري لـ "سيدتي": " يوم أمس أخبرته أن فرحتي بالفيلم لم تكن لتبقى كما هي الآن لولا وجوده معي وبوجوده اختلفت سعادتي من الأرض إلى السماء".

وأضافت كندة: "عمرو كان ملتزماً بتصوير ولكن قام بتأجيل التصوير ليومين ليحضر معي وهذا أمر ليس سهلاً في ظل ظروف الشغل والتصوير ووجوده معي يوم أمس أعطاني قوة كبيرة وايضاً فرحته بالفيلم".

وتحدثت كندة عن فرحة عمرو بالفيلم وبها وقالت: "يوم أمس نسي عمرو أنه نجم كبير وكان يبحث عن التقاط صور لي وبالعادة أنا أقوم بهذا الدور ولا أحب ان أحمله هذا الهم ما زاد من سعادتي بشكل كبير".

 

كندة علوش: فيلم نزوح مرهق نفسياً وجسدياً

وعن الصعوبات التي واجهتها كندة علوش خلال تصوير فيلم نزوح أضافت كندة علوش في حديثها لـ "سيدتي": " كان من المفروض أن أبقى شهراً ونصف الشهر في التصوير لكن أصبت بفيروس كورونا ودخلت المشفى فاضطررت أن أبقى شهرين. كما بقيت أسبوعين بسبب الحظر حيث تم إيقاف التصوير وكانت معي ابنتي خلال فترة التصوير وكذلك والدة زوجي عمرو يوسف وكان هناك انتشار كبير لفيروس كورونا وكنت خائفة عليهما بشكل كبير هذا على الصعيد الشخصي طبعاً".

وتطرقت كندة خلال الحوار إلى صعوبة تصوير الفيلم وهو ما يتضح لمن يشاهده وقالت: " تصوير الفيلم كان صعباً فاللوكيشنات وظروف الفيلم لم تكن سهلة إطلاقاً وخصوصاً المرحلة الثانية وهي مرحلة الرحلة فالفيلم كان مرهقاً نفسياً وجسدياً ".

 

كندة علوش: الفيلم حقق أشياء كثيرة بالنسبة لي

وعن أهمية الفيلم بالنسبة لها قالت كندة علوش: "هذا الفيلم حقق أشياء كثيرة بالنسبة لي في فيلم واحد حيث أني قدمت دوراً عشقته وأحببته فهو مكتوب بطريقة جميلة فنياً ودرامياً كما انه يتكلم عن قضية انسانية بشكل حساس وجميل بالإضافة إلى أنه يدافع عن المرأة والإنسان وحياته وحريته بالإضافة إلى أن مخرجة الفيلم هي زميلة المدرسة والجامعة ونحن أصدقاء منذ زمن طويل وأنا فخورة بها من فيلمها الأول الذي شارك بمهرجان فينيسيا ومهرجانات عالمية أخرى وبالتالي هي مجموعة من العوامل والظروف التي تضافرت جعلتني اقدم مشروعاً سعيدة بكل تفاصيله".

كندة علوش: الفيلم يلامس الجميع

وفي ردها على سؤال عن أهمية الفيلم في تشجيع المرأة العربية أن تكون صاحبة قرار وصاحبة رأي ولها حقوق قالت كندة علوش في حديثها لـ "سيدتي": الخط السياسي في الفيلم ليس مهماً ومن الظالم ومن المظلوم ولكن ميزة الفيلم أنه يلامس الجميع وأي شخص يشاهده يحس أنه يلامسه فالفيلم يوصل رسالة بأن المرأة قادرة على التغيير واتخاذ القرار ببساطة وابتسامة ودون أن تتخلى عن أنوثتها".

كندة علوش: ولدت طفلي قبل أكثر من خمسة أشهر ودخل المشفى

وطمأنت كندة علوش جمهورها ومحبيها على صحة ولدها كريم حيث أكدت أنها لم تضع مولودها قبل أسبوع بل اختارت التأخر في الإعلان عن قدوم طفلها وأضافت: " البعض يعتقد أني ولدت قبل أسبوع وأتيت المهرجان لكن الحقيقة كريم يبلغ من العمر الآن أكثر من خمسة أشهر ولكنه ولد قبل موعده وبقي فترة في المشفى وحالياً ومنذ ثلاثة أشهر هو في المنزل وبصحة جيدة الحمد لله".

كندة علوش: عمرو يوسف أقنعني بالمشاركة بمهرجان فينيسيا

وأضافت كندة: "لقد اتخذت قراراً بعدم المشاركة بأي مهرجان او احتفال أو مناسبة خلال الوقت الحالي والتفرغ لطفلي وعندما اتصلت بي سؤدد اعتذرت لكن زوجي عمرو طلب مني عدم الاعتذار عن حضور مناسبة هامة كهذه ولفيلم بذلت فيه جهداً نفسياً وجسدياً كبيراً وقال لي ان أقل من ثمانية وأربعين ساعة لن تؤثر على كريم وخصوصاً في ظل تواجد والدته ووالدتي مع الطفل".

وكانت كندة علوش قد أعلنت قبل أيام عن استقبال مولودها الثاني "كريم" من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، و ظهرت فيها وهي تحمل مولودها الصغير.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»