أبرز صيحات الجمال للخريف والشتاء Makeup Trends

من عروض سيمون روشا Simone Rocha  و دافيد كوما David Koma
من عروض سيمون روشا Simone Rocha و دافيد كوما David Koma
مكياج من العروض الأزياء العالمية
مكياج من العروض الأزياء العالمية
مستحضرات من اختياراتنا
مستحضرات من اختياراتنا
من عروض سيمون روشا Simone Rocha  و دافيد كوما David Koma
مكياج من العروض الأزياء العالمية
مستحضرات من اختياراتنا
3 صور

بعد انطلاق أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم، هناك الكثير من اتجاهات المكياج لخريف وشتاء 2023-2022. إذ يبدو أن ظلال العيون المرحة، وأحمر الشفاه الأحمر، ومحددات العيون الجريئة، وأحمر الخدود البارز، موضة رائجة جداً؛ لذا، إذا كنت تتساءلين عما إذا كان المكياج الذي ترغبين في استخدامه هو موضة، فالاحتمالات كثيرة. وإذا كنت بحاجة إلى أي أفكار جديدة، فما عليك سوى الاطلاع على هذا الدليل المصغر، للحصول على القليل من الإلهام الإضافي!

أفكار جديدة لمكياج الخريف والشتاء

مكياج من العروض الأزياء العالمية

Heavy Blush
أحمر الخدود البارز
إذا كان مكياج أحمر الخدود في الثمانينيات يخيفك لأنه بارز للغاية، فأنت قادمة على شتاء مثله عندما يتعلق الأمر بالاحمرار، إذ أصبح أحمر الخدود شديد الصبغة أمراً بالغ الأهمية تماماً. بحيث اعترفت فنانة المكياج لدى كريستيان كوان Christian Cowan، لوري تايلور ديفيس Lori Taylor Davis، باستخدام أحمر الشفاه بدلاً من أحمر الخدود العادي، للحصول على التأثير الكريمي القوي. وبالنظر إلى مكياج العارضات، يمكننا القول إن الموسم المقبل يميل بشدة إلى هذا الاتجاه، وهو الوقت المناسب لتطبيق أحمر الخدود بحرية، وعدم القلق بشأن أي مظهر متكتل.
Face Gems
جواهر الوجه
بعد إضافة الأحجار الكريمة المتلألئة إلى الشعر، لم تمض سوى فترة قصيرة حتى رأينا الأحجار على الوجه. وبالتالي، فإن إضافة القليل من البريق إلى عظم الحاجب، وعلى طول زوايا العين، أو التجويف عبر الخدين، أصبح اتجاهاً كبيراً. بينما كانت اتجاهات الملصقات الأخرى التي تم دمجها في إطلالات المكياج الشتوية 2022-2023 هي النمش الزائف. مهما كان المظهر الإضافي الذي تخططين لتجربته، فيمكنك تطبيقه كعارضات غوتشي Gucci، وسيمون روشا Simone Rocha، وكونر إيفزConner Ives، وبربري Burberry، للحصول على القليل من الإلهام.
Glowing
بشرة متوهجة
البشرة المتوهجة هي حلم لكل الفتيات والنساء، في أي وقت من السنة، ولا يمكن لأحد أن يشتكي منها. ومع ذلك، في هذا العام، هناك أهمية كبيرة للحصول على مظهر البشرة الندية. فصيحة المكياج هذه دائمة، وتكتسح بالفعل منصات التواصل الاجتماعي والمدرّجات العالمية، لذا لا تغفلي عن موضوع العناية الدورية ببشرتك، لتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة. يمكن ملاحظة ذلك من البشرة اللؤلئية والناعمة على وجوه عارضات سيمون روشا Simone Rocha، وفيرساتشي Versace، دافيد كوما David Koma، وجايسون وو Jason Wu.
Smoking out
مكياج العيون الدخاني
جاء المكياج الدخاني كلمسة مثالية لملابس الشتاء، إذ أضفى على العيون الدخانية تفاصيل مثيرة وجذابة. نظراً لأن المصممين يميلون بشدة نحو هذا المظهر، يجب أن تكوني مستعدة لجميع أنواع مكياج العيون هذا. على سبيل المثال، مكياج عيون عارضات جايسون وو Jason Wu الذي ألقى نظرة عصرية على مكياج العيون الدخاني، مع إضافة نقطة صفراء إلى زاوية العين. من ناحية أخرى، هناك عارضات لاكوان سميث LaQuan Smith لإلقاء نظرة مستقبلية جديدة على المظهر. أما إذا التزمت بالعين الدخانية الكلاسيكية، فلا تقلقي بشأن أن تكوني وحيدة، لأن هذا المظهر الذي يعشقه فنان المكياج لدى مايكل كورس Michael Kors، سيستمر ضمن موضة الخريف والشتاء.
Smudges of Shadow
الظلال الملطخة
كانت ظلال العيون الملطخة واحدة من الابتكارات الجديدة في اتجاهات مكياج خريف 2022، حيث استخدم الفنانون كلاً من الكريمات والظلال لإضفاء مظهر غير ممزوج وفوضوي، يعمل بشكل جيد مع إطلالات الـGrunge. تجدين هذا المظهر في معظم عروض غوتشي Gucci، لكن بعض المصمّمين اختاروا وضع ظلال عيون معدنية ساطعة بشكل مذهل، مطبقة في شكل مستطيل فوضوي. كما تم تطبيق التلطيخات الشديدة من اللون الأحمر في شكل مستطيل مماثل لدى ديون لي Dion Lee، ما جعل هذا المظهر أحد أكثر أشكال ظلال العيون شيوعاً للموسم القادم. كذلك كانت معظم عارضات الأزياء في فاشن إيست Fashion East مغطاة بضربات شديدة من ظلال العيون الحمراء.
Creative Graphic Liner
الأيلاينر الغرافيكي
تستمر موضة الأيلاينر الغرافيكي في أخذ مساحة واسعة بين جميع الاتجاهات. بحيث قام خبراء التجميل بتصميم معظم الخطوط على طول تجويف العين أو فوقه، أي فوق التجعد، للخريف والشتاء المقبلين.بحيث تم استخدام قلم أسود لرسم الأيلاينر الغرافيكي لدى Maitrepierre، مع رسم خطين على كل عين بشكل منحنٍ لتتبع الجفن .

Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختياراتنا


أحمر الخدود الوردي القوي: تشيكس أوت فريستايل كريم بلاش من فنتي بيوتي Fenty Beauty, Cheeks Out Freestyle Cream Blush.
2 علبة ظلال العيون الترابية: سموكي آيز أنستانت آي باليت من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Smokey Eyes Instant Eye Palette.
3 أحمر الخدود الوردي القوي: بلاش أورغازم إكس من نارس NARS, Blush Orgasm X.
4 آيلاينر لايف لاينر من هدى بيوتي Huda Beauty, Life Liner.
5 قلم تحديد الحواجب: براو سكالبتور من توم فورد Tom Ford, Brow Sculptor.
6 أحمر الشفاه الأحمر: أللور لومينوس أنتنس ليب كولور من شانيل Chanel, Rouge Allure Luminous Intense Lip Colour.
7 ظلال العيون الزرقاء: لي فيتو راديانت آيشادو من سيسلي Sisley, Les Phyto Radiant Eyeshadow.
تابعي المزيد: أبرز ألوان أحمر الشفاه لهذا الخريف