اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب: لدي شركة إنتاج ولن أكون ملكاً لأحد.. فيديو

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أن خطوتها الفنية القادمة ستكون عبر شركتها للإنتاج، وقالت: "إنها لن تكون ملكاً لأحد" فيما تبقى من عمرها، ولكنها بنفس الوقت لا تمانع التعاون المشترك مع شركات الإنتاج التي أسهمت سابقاً في مشوارها الفني للاستفادة من خبراتها، وأشارت شيرين إلى أن الموزع طارق مدكور يعد المسؤول الأول عنها حالياً، ووعدت جمهورها بعودة قوية لعالم الغناء والتمثيل.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام

وأضافت شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حروف الجر"، مع يوسف الحسيني، عبر إذاعة نجوم إف إم: "أنا عندي شركتي وفكري ومنهجي، وبعد كل هذا الوقت من حياتي وعمري لا ينفع أكون ملكاً للغير، ولكن مفيش مانع نتعاون مع بعض مجدداً، فقد كانت تجربة جميلة وشرفت بالتعاون مع نجوم إف إم، وأريد الحفاظ على هذا التعاون معكم ومع غيركم، وأنا أؤمن بالتخصص لأن شيرين لن تعرف وحدها تعمل كل حاجة، وممكن تطلبوا إيدي من طارق مدكور؛ هو المسؤول حالياً عن كل الاتفاقيات لو عايزين تتفقوا على حاجة".

وتابعت شيرين عبد الوهاب حديثها في وجود الموزع الموسيقي طارق مدكور: "طارق مدكور شخص مرتب جداً وعنده العالم الخاص به وكلنا نعيش معه، وهو مخلص للقطط بتاعته، فهو يعاملنا أيضاً بمنتهى الإخلاص، وتعرفت عليه وأنا كان عندي 17 سنة، وأتذكر أنه أخذني للمسرح وقت مسرحية (حزمني يا) وتعرفنا على محمد هنيدي والنجوم الكبار وكان معنا الفنان محمد حماقي، وطارق لديه عالم أي حد يدخله في أي وقت يجد نفس المعاملة وهو شخص لا يتغير، إنسان مخلص وواضح جداً لو نلخصه في كلمتين؛ فهو لديه شغف لكل حاجة جديدة ولا يسمم أفكاره بمعلومات خاطئة حتى لو كان مسلسل أو كتاب، هو شغفه المزيكا وأصحابه".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "طارق إنسان مهتم بك لتفاصيلك وهو لا يريد تركك فريسة لأي ثقافة، حتى هو من يختار لي أفلام من ثقافة معينة لأشاهدها، هو الوضوح لو عايز تعيش في دنيا مفيهاش كذابين ولا ناس بوشين.. ادخل عالم طارق مدكور وكلنا نحب عالمه".

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها لا تخشى التقدم في السن، قائلة: "السنين هي عمرنا وهي حصيلة ما أوصلني لمكانتي الحالية وزرع بيننا الثقة وتاركة له دماغي وأشعر أنني معه في مكان أمين، واللي بيننا أنا وطارق أكبر من الشغل، وهو ما سيخرج الأغنية التي نعمل عليها حالياً، فيه بيننا فن كبير، وأغنية (المترو) يتم إعدادها وهو تبناها تماماً رغم أنها ليست توزيعه أو لحنه.

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن لديها شغفاً كبيراً لتقديم الكثير من الأعمال الفترة المقبلة وستترك الماضي وذكرياته جانباً، قائلة: "وعدت الجمهور أني جعانة غناء وعايز أملى الدنيا غناء وسأقدم للناس ألبوماً وأغاني أحلى حاجة في الدنيا، أعدكم أركز فيما هو قادم وأترك الماضي خلفي، وطارق مدكور مسؤول عن ألبومي الجديد".

وخلال الحلقة وجهت شيرين سؤالاً لطارق مدكور عن سبب حبه لمايكل جاكسون، ليجيب: "مايكل جاكسون هو مُعلم، شخص غير عادي، وليس هناك قبله أو بعده، ولديه رسالة طوال الوقت في كلامه، ولديه موهبة فظيعة في الغناء والاستعراض والرقص، فنان متكامل، ولن يأتي قبله ولا بعده".

وردت شيرين ممازحة: "زيي كده يا طارق مش هيجي قبلي ولا بعدي، أنا بيني وبين نفسي مايكل جاكسون"، مختتمة: "سأظل معافرة لحد ما هعفرلكم الأرض زي الحصان ولا عاش ولا كان اللي يهد حيلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».