اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمريكي من أوهايو يعثر على شبيهه في حمام سباحة خلال إجازة له في لاس فيغاس

رجلان متشابهان
شون دوجلاس مكاردل مع شبيهه - الصورة من today.com
رجلان متشابهان
شون دوجلاس مكاردل - الصورة من موقع reddit.com
رجلان متشابهان
رجلان متشابهان
2 صور
جذب لقاء صدفة فيروسي مدهش آلاف التعليقات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عبر مختلف دول العالم، فلم يصدق أحد إمكانية حدوثه في عالم الواقع وبدا وكأنه مشهد هزلي من فيلم سينمائي ، فقد التقى رجل أمريكي بنسخة طبق الأصل منه أثناء استحمامه في أحد المسابح بلاس فيغاس.

• نسخة طبق الأصل

شون دوجلاس مكاردل مع شبيهه - الصورة من today.com

حسب موقع today.com ، كان شون دوجلاس مكاردل وهو أستاذ جامعي أمريكي ويعمل بأحد الجامعات بولاية كينت بأوهايو قد ذهب لحضور حفل عيد ميلاد صديقه الأربعين دان. أثناء التسكع في المسبح في فندق Flamingo ، سرعان ما أصبح McArdle مركز الاهتمام..!
فقد فوجئ وهو بالمسبح عندما التقى برجل يشبهه تمامًا فكان نسخة طبق الأصل منه شكلا وحجما وتفاصيلا فشعر بالذهول من المفاجأة هو وكل رفاقه ممن كانوا بالمسبح في تلك اللحظة والذين اعتقدوا أنه أخوه التوأم، ولكنهم لم يعلموا أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بنسخته المتطابقة.
يحكي الحكاية الأستاذ في جامعة ولاية كينت البالغ من العمر 46 عامًا لـ TODAY: "أشار الجميع على الجانب الآخر إلي وهم يضحكون وشعرت بالحرج قليلاً، وقد ألقيت نظرة على أصدقائي وهم يشيرون إلى هذا المتأنق الآخر وهم يضحكون، اندهشت ونظرت إلى الخلف وكان الأمر أشبه بالنظر في المرآة. لقد رأيت الرجل الذي يشبهني، هذا الرجل فقط بدا مثلي تمامًا. لقد كان سرياليًا جدًا ".
سبح مكاردل بسرعة للقاء شبيهه. على مر السنين ، اعتقد كثير من الناس أن توأمي الشهير هو Seth Rogen ، لذلك عندما شاهده بالمسبح أعتقد أنه هو، فقد كانت هذه أحد الأفكار العديدة التي دارت في رأسه.
عندما وصل شون لشبيهه سأله " هل أنت سيث روجن؟ " قهقه الرجل فقد كان كليهما يرتديان قبعات متشابهة ونفس زوج النظارات تقريبًا.
يقول مكاردل "كنت الشخص الوحيد في حمام السباحة بأكمله الذي كان يرتدي نظارات، لقد كنت أشعر بالغرابة إذ لم أستطع الرؤية وأنا حولي مجموعة من الغرباء ، لذلك أبقيت نظارتي في المسبح. والمدهش أن نسختي الأخرى فعل ذلك أيضًا." يضيف: "نحن بالتأكيد في محاكاة"

تابعي المزيد:أغرب وأشهر الأخطاء عبر التاريخ

• توثيق اللحظة المدهشة

شون دوجلاس مكاردل - الصورة من موقع reddit.com

لم يحصل مكاردل على اسم الرجل. إلا أنه في وقت لاحق من ذلك اليوم ، ولتوثيق اللحظة المدهشة قام بنشر اللقاء الصدفة على Reddit ، منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة. وشارك شون صورة، تُظهر مدى التشابه بينه وبين هذا الرجل الآخر الذي كان غريبًا، والذي أثار دهشة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا على وجود تشابه مذهل بين الرجلين.
ولم تمر ساعات قليلة إلا وجذب الفيديو انتباه الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة من المراهقين والشباب وانتشر الفيديو كالصاروخ ليتصدر الترند وتحصل ردود أفعال المراهقين المتفاوتة تجاهه على تصويت مؤيِّد لما يقرب من 100 ألف مرة.

• ردة فعل الأبناء

مكاردل هو أب لمراهقين - 13 و 17 وقال إن طفليه كان لهما ردود فعل مختلفة تجاه اللقاء الفيروسي لأشباه روجن (والده والرجل الآخر)، فقد اعتقدا أن الامر كان مضحكًا جدًا.
يؤكد مكاردل بحماس "لقد حصلت أخيرًا على شيء لديه عدد مشاهدات أكثر مما لدي ابني على TikTok. فقد تحصل على ملايين المشاهدات حول الأشياء الحمقاء التي تنشرها "
وعن ردة فعل أبناؤه يقول لـ today.com، "كان رد فعل أكبر مما اعتقدت، فقد رأى ولديّ شخصين غريبين تمامًا قريبين جدًا من بعضهما البعض."
يقول: "بعد طلاقي ، بدأت أحاول تحقيق ذاتي واستخدمت رديت وفيسبوك للقيام بذلك". "أحد الأشياء التي قمت بها هو أنني أسقطت أسماء مستخدمين واستخدمت اسمي فقط ، لأنه يجعلني أكثر عرضة للمساءلة عن كل ما أنشره."
في النهاية يقول (حسب الموقع السابق) "هناك شون دوجلاس مكاردل واحد فقط."

تابعي المزيد: 3 جوائز غريبة لإنجازات طريفة