اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم مقاهي رياض بارك - الصورة من حساب كافالي كافيه على إنستقرام
أفخم مقاهي رياض بارك - الصورة من حساب كافالي كافيه على إنستقرام
تعتبر "الرياض بارك" واحدة من الأماكن السياحية المميزة في العاصمة السعودية الرياض، لما تشمله من معارض عالمية متنوعة ومناطق ترفيهية عدة إلى جانب المطاعم والمقاهي التي تزخر بها بالإضافة إلى وجود منطقة مطاعم ذات إطلالة فريدة على مركز الملك عبد الله المالي، وفيما يلي تقدم لكم سيدتي قائمة بأفخم المقاهي الموجودة هناك.

تابعوا المزيد : أفضل مقاهي الخبر للعائلات

    جوز Joe’s Cafe

    جوز Joe’s Cafe بالرياض بارك - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام

    يعتبر جوز كافيه من المقاهي المميزة الموجودة في "الرياض بارك" حيث يقدم العديد من أنواع القهوة المتخصصة والمشروبات الساخنة والعصائر بالإضافة إلى تميزه في تقديم جميع أنواع المأكولات كالبيتزا والمكرونة وغيرها.

    مقهى بتيل Bateel

    مقهى بتيل Bateel بالرياض بارك - الصورة من موقع welcomesaudi

    يُعد مقهى بتيل Bateel خيارًا مثاليًا لمحبي الاستمتاع بالمأكولات الخفيفة مع لمسة لطيفة من أحد المكونات الجوهرية في الجزيرة العربية ألا وهو التمر حيث يشتق المقهى اسمه من الكلمة العربية "بتيل" والتي تعني الفرع الصغير للنخل. لذا يتخصص مقهى بتيل في تقديم حلويات عالية الجودة، ومعظمها مُعد من أجود أنواع التمور. يتميز التصميم الداخلي للمقهى بأنه عصري ومريح للغاية، مع توفر جلسات داخلية وخارجية.

    أوفر جار Over Jar

    يعتبر مقهى اوفر جار Over Jar Cafe من مقاهي الرياض بارك المميزة التي تقدم الحلا بطريقة فريدة، ويتميز المقهى بتخصصه في الشوكولاتة بشكل رئيسي، ويتميز المكان بديكورات عصرية جميلة وتتنوع جلساته بين الداخل والخارج.

    ايريك قيصر Eric Kayser

    مقهى ايريك قيصر Eric Kayser - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام
    يعتبر مقهى ايريك قيصر الفرنسي من المقاهي المشهورة العالمية حيث يتميز بتقديم جميع أنواع القهوة إلى جانب تشكيلة متنوعة من المخبوزات الفرنسية الرائعة ولديه فرع آخر بواجهة الرياض إلى جانب فرع الرياض بارك.

    كافالي كافيه Cavalli Cafe

    مطعم ومقهي روبيرتو كافالي في الرياض بارك - الصورة من حسابهم الرسمي على إنستقرام
    يعتبر مطعم ومقهي روبيرتو كافالي من المقاهي الإيطالية المميزة الموجودة بالرباض بارك حيث تحتوي لائحة الطعام على تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات الغربية اللذيذة ووجبات الإفطار المتنوّعة والغنية بالعناصر الغذائية والمُقدّمة بطريقة جميلة بالإضافة إلى وجود جلسات مميزة تطعي طابع الفخامة والرقي.

    تابعوا المزيد : أفضل مطاعم للعشاء في العلا