إطلالات النجوم الأتراك في البندقية تثير التساؤلات

ديلان دنيز Dilan Deniz- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديلان دنيز Dilan Deniz- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديلان دينيز ترتدي الفستان الأسود المخملي
ديلان دينيز «Dilan Deniz» -الصورة من حسابها على إنستغرام
جان يمان في البندقية
جان يمان «Can Yaman» -الصورة من حسابه على إنستغرام
ديلان دنيز Dilan Deniz- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديلان دينيز ترتدي الفستان الأسود المخملي
جان يمان في البندقية
3 صور

أثارت إطلالات بعض النجوم الأتراك في مهرجان البندقية السينمائي بدورته التاسعة والسبعين الكثير من التعليقات بين مؤيد ومنتقد، وخاصة إطلالات كل من النجمين جان يمان «Can Yaman» وديلان دينيز «Dilan Deniz»، فما الذي ارتداه النجمان لتسليط الأضواء عليهما؟
أثار النجم جان يمان عاصفة من التعليقات ليس بسبب التاكسيدو الأسود المنسق بعناية مع قميص أبيض، الذي أبرز قامته، بل بسبب مرافقته للنجمة الحسناء وبطلة فيلمه الجديد «Viola Come Il Mare» فرنشيسكا تشيليمي «Francesca Chilemi».

كما ظهر النجم بتاكسيدو آخر من الساتان باللونين البنفسجي القاتم والأسود، وهو مزيج لا يجرؤ عليه الكثيرون. وتتألف البدلة من سترة بصف أزرار مزدوجة سوداء من القماش اللامع ومنسق مع سروال أسود، وانتعل حذاءً لامعاً أسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

وفي إطلالة ثالثة، أطل النجم مع شريكته في البطولة بقميص كحلي منسق مع سروال أسود مخطَّط، ووضع نظارات قاتمة، وقد بدا مرتاحاً على متن التاكسي القارب متوجهاً إلى موقع المهرجان في البندقية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

تابعي المزيد: أساليب مكياج وتسريحات شعر جذابة من نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2022
أما النجمة ديلان دينيز فلقد أثارت العديد من التعليقات حول إطلالتها السوداء؛ إذ ارتدت فستاناً من دون أكمام من المخمل الأسود المرصَّع بحبيبات كريستالية، ويتميز بقصة ضيقة تتسع تحت الأوراك. وقد اكتفت بشينيون بسيط ومكياج نيود بسيط؛ الأمر الذي دفع البعض إلى التعليق بأنها إطلالة مملة لم تضف الجديد إليها. من المعروف عن النجمة أناقتها، ولكنها اختارت زياً أو بالأحرى لوناً قاتماً يليق بمن هن أكبر منها سناً. ولكن ما لاحظناه في إطلالات السجادة الحمراء أن العديد من النجمات اخترن هذا اللون الأسود.
حمل فستانها توقيع جورجيو أرماني «Giorgio Armani» والمكياج من أرماني بيوتي، وتزينت بمجوهرات من شوبارد «Chopard».


تابعي المزيد: في اليوم السادس لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عرض لفيلمي The Banshees of Inisherin وDon't Worry Darling