تصميم طائرة ركاب مخصصة لعشاق لعبة بوكيمون جو!

صورة طائرة بوكيمون جيت
طائرة بوكيمون جيت من الخارج - الصورة من موقع sea
صورة تصميمات طائرة بوكيمون جيت من الداخل
تصميمات طائرة بوكيمون جيت من الداخل - الصورة من موقع sea
صورة طائرة بوكيمون جيت
صورة تصميمات طائرة بوكيمون جيت من الداخل
2 صور

صممت شركة "سكوت" طائرة ركاب مخصصة لعشاق بوكيمون جو، أطلق عليها "طائرة بوكيمون جيت"، وهي طائرة تجارية مزينة بملصقات مستوحاة من بوكيمون للاحتفال بإصدار بوكيمون 2000.

ودخلت شركة The Pokemon في شراكة مع شركة Scoot التابعة لشركة الخطوط الجوية السنغافورية منخفضة التكلفة لرحلة العمر باستخدام طائرة تحمل طابع البوكيمون تسمى Pikachu Jet TR، كجزء من مشروع Pokemon Air Adventures في سنغافورة.

وكجزء من تصميمها الخارجي، تتميز الطائرة بصور متعلقة بالبوكيمون مصممة خصيصًا لسنغافورة، وتبلغ سعة طائرة بوينج 787-9 دريملاينر التي تحمل طابع بوكيمون 375 مقعدًا، وقد أقيمت رحلتها الافتتاحية في 9 سبتمبر إلى طوكيو باليابان.

ويمكن للمسافرين أن يتوقعوا حجز رحلة بين سنغافورة وطوكيو وسيول، مع مغادرة الرحلات نصف شهريًا من مطار شانغي، المبنى رقم 1، وتبدأ أسعار التذاكر ذات الاتجاه الواحد من 333 دولارًا سنغافوريًا للرحلة إلى طوكيو و231 دولارًا سنغافوريًا للرحلة الى سيول.

ويمكن لعشاق البوكيمون أيضًا التطلع إلى وسائل الراحة على متن الطائرة التي تحمل تصميمات البوكيمون، بما في ذلك البضائع الأصلية مثل حقائب حمل، وحبال، وقبعات دلو، وإصدار جامع من طراز الطائرة يرتدي زيًا خاصًا.

وتم إعداد مجموعة مختارة من وجبات الطعام اليابانية المنسقة خصيصًا على متن الطائرة لدعم إطلاق Pikachu Jet TR للربعين المقبلين وهي متاحة أيضًا للطلب المسبق.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يتطلعون إلى استخدام رحلات جوية في أي وقت قريب، ستُعقد عطلة نهاية أسبوع خاصة في Pikachu في سنغافورة في الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر، وسيتضمن الحدث عرضًا ليليًا يُقام في Marina Bay، جنبًا إلى جنب مع حدث بوكيمون جو Pokemon GO Safari Zone: Singapore.

وسيتم تقديم حدث "Pokemon GO Safari Zone: Singapore" في جميع أنحاء سنغافورة، حيث يمكن للاعبين شراء تذكرة والمشاركة في الموقع الرئيسي في Gardens by the Bay، حيث سيظهر Maractus في البرية.

ولأول مرة في Pokemon GO، سيتمكن المستخدمون أيضًا من مواجهة Shiny Purrloin وكذلك Pikachu مرتديًا قميصًا أرجوانيًا، والذي سيظهر في البرية اعتبارًا من نوفمبر 2022 لأكثر من عام للاحتفال بهذا الحدث.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر