اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 عبد المحسن النمر يشيد بالمواهب الشابة السعودية: جيل مبدع 

عبد المحسن النمر -  صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
عبد المحسن النمر - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

أشاد الفنان عبد المحسن النمر، بالمواهب الشبابية السعودية التي أصبح لها بصمة وتتواجد على الساحة الفنية في الوقت الحالي.
وقال عبد المحسن النمر، خلال مقابلة له مع قناة "سكاي نيوز"، الآن أصبح هناك طفرة كبيرة في المواهب الشابة السعودية متوقعاً لهذا الجيل والذي وصفه بالمبدع، بـ مستقبل مشرق ورائع .
وتابع أنه يتذكر أنه أثناء تواجده في أحد الأعمال، وجد أن بروديوسر العمل شاب سعودي يعمل في هوليود، وشارك في أكثر من فيلم هناك ، ولكنه جاء إلى هنا ليطبق ما تعمله من خبرات في العمل ، إلى جانب وجود عدد من الشباب والفتيات خلف الكاميرات وجدهم يتعاركون من أجل العمل.مضيفاً "وجد طاقات رائعة".
واستطرد قائلاً أن " أم بي سي" قامت بتأسيس معهد لتفريغ مواهب وطاقات الشباب سواء في التمثيل والإخراج والتأليف، لافتاً إلى أن أكثر ما أسعده في هذا المعهد هو حرص الشباب على التواجد بصورة مستمرة من أجل التعلم وكأنهم مثل التلاميذ.
وعلى جانب آخر شارك الفنان عبد المحسن النمر في مسلسل "ست الحسن" الذي عرض على منصة شاهد vip مؤخراً، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ، حيث نال المسلسل إشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي سيطر على أحداثه والأداء المتقن للمشاركين به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @abdulmohsen_alnemer


المسلسل ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وبجانب عبد المحسن النمر يضم العمل عدداً من النجوم منهم هدى حسين،أحمد الجسمي، سعاد علي، سحر حسين وعدداً آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسم شعبو.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن