اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تتيح الحجز لرحلاتها الترددية من وإلى الدوحة بمناسبة كأس العالم 2022

الخطوط السعودية تتيح إجراءات الحجوزات لرحلاتها الترددية بمناسبة كأس العالم - الصورة من حساب الخطوط السعودية
الخطوط السعودية تتيح إجراءات الحجوزات لرحلاتها الترددية بمناسبة كأس العالم - الصورة من حساب الخطوط السعودية

أتاحت الخطوط السعودية تزامنا مع انطلاق بطولة كأس العالم 2022، الحجوزات والمبيعات للرحلات الترددية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وذلك عبر صفحة خصصت من أجل هذا الإجراء على موقعها الإلكتروني، بهدف إتاحة الفرصة للجمهور الرياضي للسفر وفقا لخطة ممنهجة، فضلا عن توفير أفضل الخدمات ذات الجودة العالية التي يرغب الضيوف في الحصول عليها والاستفادة منها.


ووفقا لما ذكر في واس، فإن الهدف الرئيسي من إطلاق الرحلات الترددية هو تشجيع السياحة في المملكة، وذلك عبر إتاحة الفرصة للجماهير الرياضية من الوصول إلى الدوحة خلال مطارات المملكة في كل من الرياض وجدة والدمام، إضافة إلى جذب عددٍ من الجماهير الموجودة في قطر لزيارة المملكة خلال تلك الفترة، وحضور الجمهور السعودي للمباريات من خلال تلك الرحلات اليومية الترددية.

اتفاقية بين الخطوط السعودية والخطوط القطرية

الجدير بالذكر، أن تلك الخطوة جاءت لتتماشى مع بنود الاتفاقية الموقعة بين الخطوط السعودية والقطرية، والتي على أساسها يتم توفير تجربة مميزة للسفر وحضور مباريات كأس العالم القادمة، بشكل يدعم جمهور المنتخب السعودي وكل محبي كرة القدم.

بدورها تواصل الخطوط السعودية تنفيذ حملتها والتي تستهدف المشجعين من الدول المشاركة في بطولة كأس العالم وهي "بريطانيا، فرنسا، هولندا، ألمانيا، إسبانيا، سويسرا، كوريا الجنوبية"، حيث ستقدم لهم إجراءات السفر ميسرة بشكل يتيح لهم حجز رحلاتهم وإنهاء كافة الإجراءات، إلى جانب عرض محتوى خاص للضيوف بهدف تسليط الضوء على المملكة كونها وجهة سياحية يمكن السفر إليها.

شبكة رحلات الخطوط السعودية

تطرق الخطوط السعودية باب التميز كونها تقدم خدماتها لأكثر من 100 جهة في 4 قارات حول العالم، كما أنها تربط ضيوفها بشبكة التحالف والتي تبلغ 1,036 وجهة في 170 دولة، عبر توفير 144 طائرة متنوعة وأرقى الخدمات الجوية، ومن المقرر أن تستقبل 38 طائرة جديدة تنضم لأسطولها.

بطولة كأس العالم 2022

تستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022، وتعد من أول الدول العربية التي تتولى تلك المهمة كونها أثبتت استحقاقيتها في هذا التنظيم، على أن تنطلق المباراة الأولى في 20 نوفمبر بين قطر والإكوادور.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر