شاهدوا الصورة الأخيرة للملكة إليزابيث الثانية

الراحلة الملكة إليزابيث
الراحلة الملكة إليزابيث - الصورة من وكالة رويترز
على الرغم من أن صحة الملكة إليزابيث كانت تتراجع مؤخراً وكانت حديث الصحف والمجلات إلا أن وفاتها اليوم شكلت صدمة لمحبيها خاصة وأنها كانت قد ظهرت مع رئيسة الوزراء الجديدة في صورة جديدة منذ يومين.
فقد كانت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية قد نشرت على حسابها في انستغرام يوم الثلاثاء المنصرم في 6 أيلول/ سبتمبر صورة للملكة وهي برفقة ليز تراس، الرئيسة الجديدة للحكومة البريطانية خلال اجتماع لتعيينها في منصبها بعدما قدم بوريس جونسون استقالته.
وقد ظهرت الملكة بصحة جيدة، على الرغم من أنها استعانت بالعصا للوقوف والتحرك، كما كانت محافظة على ابتسامتها كعادتها.
وجرت المراسم الرمزية في قصر بالمورال النائي بالمرتفعات الاسكتلندية، في سابقة تاريخية إذ جرت العادة طوال مدة حكم الملكة أن تستقبل الملكة الجماهير مع رؤساء الوزراء المنتهية ولايتها ورؤساء الوزراء الجدد في باكنغهام، إلا أنهم توجهوا إلى مكان إقامتها في بالمورال هذه المرة حيث طلبت منهم تشكيل الحكومة.

وكانت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد أعلنت وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز الـ 96 عاماً.
وغادرت الملكة التي اشتهرت بابتسماتها عن عالمنا بعد أن أمضت 70 عاماً على العرش، وهي أطول فترة في تاريخ بريطانيا.
وورد في التغريدة أن الملكة توفيت بسلام بعد ظهر اليوم الخميس في بالمورال. وسيبقى الملك والملكة في بالمورال ويعودان إلى لندن غدًا، إشارة إلى تولي الأمير تشارلز الحكم من بعد والدته كونه ولي العهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»