رسالة سلمى سالم بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل "عند شارع 9" 

سلمى سالم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
سلمى سالم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة سلمى سالم، عن سعادتها بتحقيق الجزء الثاني لمسلسل " عند شارع 9" النجاح، والذي انتهى عرض حلقاته، قائلة .." هذا العمل حقق نجاح تزامناً مع مسلسلي انتقام مشروع"
وبثت سلمى سالم، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وجهت من خلاله رسالة شكر لكل القائمين والمشاركين في المسلسل، نظراً للنجاح الذي حققه العمل بعد انتهاء عرضه، وخصت في رسالتها مخرجي العمل سواء في جزئه الأول حسين أبل، أو في جزئه الثاني خالد جمال.
وأرفقت سلمى سالم، تعليقاً، على مقطع الفيديو الذي نشرته.." وخلص شارع 9 على خير ألف مبروك للجميع نجاح العمل".

وشاركت سلمى سالم مؤخراً في مسلسل " انتقام مشروع"، والذي دارت أحداثه حول " يوسف" الذي قرر أن يتحمل مسؤولية حادث سيارة بدلاً من شقيقه خالد، ليدخل السجن وبعد مررو سنوات طويلة يتم الإفراج عنه ، ليدرك عقب ذلك بأن ما فعله من تضحيات لم يكن لها أي قيمة.
مسلسل "انتقام مشروع" من بطولة محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، أحمد السلمان، سلمى سالم، أسامة المزيعل، شهد الخطاب، يوسف محمد، أريج العطار، فوزية حسن، غرور، ياسة، فيصل المزعل، فاطمة البصيري، ومسلسل "انتقام مشروع" من تأليف نور البدري وإخراج حسين دشتي.
على جانب آخر تشارك الفنانة سلمى سالم بمسلسل "وتُفرج بعد حين".، ويضم عدداً من النجوم بجانب سلمى سالم ، منهم جاسم النبهان وهو من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني
وكشفت الفنانة سلمى سالم، عن ملامح الدور الذي سوف تقدمه خلال أحداث مسلسل "وتُفرج بعد حين" المنتظر عرضه قريباً
وقالت سلمى سالم، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، أن الدور أو الشخصية التي سوف تظهر بها في المسلسل شريرة وتقدمها لأول مرة، ومن الممكن أن يحبها المشاهد أو يكرهها، مطالبة جمهورها ومتابعي العمل أن يسامحوها في حال كرههم لها بسبب الشخصية التي تقدمها. وتابعت "سامحوني إذا كرهتموني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».