إنستجرام يختبر ميزة "إعادة النشر" لمنشورات وفيديوهات الآخرين

صورة تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام على الهواتف الذكية - الصورة من موقع techcrunch
صورة لقطة شاشة تكشف ميزة إنستجرام المنتظرة
ميزة إعادة النشر في لقطة شاشة مسربة - الصورة من موقع techcrunch
صورة تطبيق إنستجرام
صورة لقطة شاشة تكشف ميزة إنستجرام المنتظرة
2 صور

يستعد موقع الصور العالمي إنستجرام، لمنح المستخدمين القدرة على إعادة نشر منشورات الآخرين وفيديوهاتهم، كما أكدت الشبكة الاجتماعية وفقا لتقارير صحفية.

وبحسب ما ذكره موقع TechCrunch المتخصص في أخبار التقنية، فإنه على الرغم من أن الشركة المملوكة لشركة ميتا لم تطلق ميزة إعادة النشر علنًا حتى الآن، إلا أنها تخطط لبدء اختبارها مع مستخدمين محددين قريبًا، حيث قال متحدث باسم ميتا: "نخطط لاختبار هذا قريبًا مع عدد قليل من الأشخاص".

وتم رصد الميزة الجديدة لأول مرة من قبل مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، الذي نشر لقطة شاشة تعرض علامة تبويب إعادة النشر، ومن المحتمل أن تكون علامة التبويب موطنًا لجميع المنشورات وفيديوها الريلز التي أعاد المستخدمون مشاركتها على حساباتهم.

ولا توجد حاليًا طريقة مباشرة لإعادة نشر منشور مستخدم آخر على إنستجرام، ولكن المستخدمين الذين يرغبون في إعادة نشر المنشورات يستخدمون أحيانًا تطبيقات الجهات الخارجية للقيام بذلك.

وستؤدي إضافة ميزة إعادة الإرسال إلى التخلص من الحاجة إلى حلول بديلة عندما يتعلق الأمر بإعادة مشاركة المنشورات، وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أنه يمكنك حاليًا مشاركة منشور شخص ما في قصتك، فإن وظيفة إعادة النشر القادمة ستتيح لك مشاركة المنشور في الـ"Feed" الخاصة بك.

ومن المحتمل أن يدرك إنستجرام أن العديد من مستخدميه يستخدمون بالفعل ميزة مشاركة القصص ويستخدمون أيضًا الرسائل المباشرة لمشاركة المنشورات مع الأصدقاء، ويحاول الآن منح المستخدمين طريقة أفضل لمشاركة المنشورات التي يحبونها على نطاق واسع.

يمكن القول إن مفهوم إعادة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي نشأ من ميزة إعادة التغريد على تويتر، والتي تم تبنيها منذ ذلك الحين من قبل منصات أخرى.

وتأتي خطط إنستجرام لميزة إعادة الإرسال في الوقت الذي تختبر فيه منصة TikTok نسختها الخاصة من ميزة إعادة تغريد Twitter مع إضافة زر "إعادة نشر" جديد يسمح للمستخدمين بزيادة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي من خلال مشاركتها مع متابعيهم، ولكن على عكس إعادة تغريد تويتر، لا تظهر مقاطع الفيديو المعاد نشرها على TikTok في ملفك الشخصي على TikTok، حيث يتم إرسالها فقط إلى خلاصات For You الخاصة بأصدقائك.

في حالة إنستجرام، ستظهر عمليات إعادة النشر في خلاصات متابعيك وسيتم عرضها أيضًا على ملفك الشخصي في علامة تبويب إعادة الإرسال المحددة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر