اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حدادًا على الملكة إليزابيث.. محمد رمضان يؤجل طرح كليب «دوشة»

محمد رمضان - صورة من حسابه على فيسبوك
محمد رمضان - صورة من حسابه على فيسبوك
الملكة إليزابيث الثانية - صورة من وكالة رويترز
الملكة إليزابيث الثانية - صورة من وكالة رويترز
محمد رمضان - صورة من حسابه على فيسبوك
الملكة إليزابيث الثانية - صورة من وكالة رويترز
2 صور
قرر النجم محمد رمضان، تأجيل طرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب «دوشة» لمدة ثلاثة أيام، وذلك حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التي وافتها المنية مساء أول من أمس الخميس.

وكان محمد رمضان قد انتهى يوم الثلاثاء الماضي من تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة، وذلك استعدادًا لطرحها على قناته على يوتيوب.

محمد رمضان نشر بوستر الأغنية المنتظرة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، وكتب:«تأجيل كليب ( دوشة ) ثلاث أيام حدادًا على الملكة إليزابيث».



ويأتي كليب «دوشة» لمحمد رمضان من كلمات وألحان فريق «الباور العالي»، وتنفيذ محمود الشيخ، وبروديوسر رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان، اسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن وسمر جمال، ومخرج منفذ أحمد محسن البغدادي، ومهندس ديكور رامي عزب، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي عبدالغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

وكان الأسطورة محمد رمضان، قد طرح مؤخرًا أغنية «متغاظين» عبر قناته على «يوتيوب»، في الوقت الذي حققت فيه سابقًا أغنيته «تنطيط» نجاحًا كبيرًا تخطت به الـ 25 مليون مشاهدة عقب طرحها في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضي.


وكان قصر باكنغهام قد أعلن في بيانٍ شاركه عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخميس، خبر وفاة الملكة "إليزابيث"- ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وعوالمها وأقاليمها الأخرى، رئيسة الكومنولث، و 14 دولة أخرى ذات سيادة- عن عمرٍ يناهز 96 عاماً، جاء فيه: «توفيت الملكة بسلام في بالمورال بعد ظهر أول من أمس (الخميس). سيبقى الملك والملكة القرين في بالمورال هذا المساء وسيعودان إلى لندن الجمعة».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»