أول ظهور لـ عبدالرحمن أبوزهرة بعد أزمته الصحية (فيديو)

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك

في أول تأكيد على تعافيه نهائياً من الأزمات الصحية التي لاحقته منذ بداية العام، وتسببت في دخوله غرفة العناية المركزة أكثر من مرة، ظهر الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة فى أحد المطاعم الشهيرة وهو يتجاوب مع العاملين في المطعم بالغناء والعزف ويبادلهم الضحكات.

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من حساب ابنه على الفيس بوك

واحتفى العاملون فى مطعم شهير بمدينة القاهرة، بالفنان الكبير، أثناء تناوله الطعام، وظهر فى مقطع فيديو متداول على موقع الفيس بوك وهو يعزف على الطاولة ويرقص على أنغام الطبلة.

مقطع الفيديو يعد أول ظهور لأبو زهرة بعد إعلان أسرته نقله مرة أخرى إلى العناية المركزة، في منتصف شهر مايو الماضي، بعد يومين فقط من إعلان نجله أحمد أبو زهرة تحسن حالته الصحية، ونجاح الجراحة التي أجراها في مجمع الجلاء الطبي، وتقدمت الأسرة باعتذار لكل المحبين ووسائل الإعلام؛ بسبب التأخر في الرد على الاستفسارات وتوضيح الحقيقة، وأكدت في بيان رسمي أن كل ما يشغلهم حالياً هو عودة الفنان القدير لحالته الطبيعية.

ونشر أحمد أبو زهرة بياناً صحفياً باسم العائلة، عبر صفحته بموقع الفيس بوك، قال فيه: "نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبوزهرة، نرجو من جميع وسائل الإعلام أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية، وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو بإخوتي ولم نستطع الرد عليه، وأشكر الجميع على اهتمامهم".

وكتبت الدكتورة مي، ابنة الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: "ادعوا لبابا.. رجع المستشفى".

وكان الموسيقار أحمد أبوزهرة قد أعلن عن خروج والده من المستشفى بعد أسبوعين من تلقي العلاج اللازم في العناية المركزة.

وقال أحمد أبوزهرة في تدوينة عبر حسابه على الفيس بوك: "بعد نجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي، والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، أحب أن أتوجه له بالشكر على إجراء العملية الصعبة للوالد بعبقرية، وسيادة اللواء الدكتور أحمد عبدالرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية".

يذكر أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، تم نقله "فاقداً للوعي" إلى غرفة العناية المركزة، مصاباً بالتهاب رئوي إضافة إلى كسر في الحوض، وناشدت ابنته مي الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل.

وطالبت مي أبو زهرة، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، متابعيها بالدعاء لوالدها؛ لمروره بحالة صحية صعبة خلال الفترة الحالية، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وكتبت: "ربنا يشفيك ويرجعك لينا بالسلامة ولكل اللي بيحبوك.. ادعوا لبابا".

وكشفت الدكتورة لاحقاً عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، مؤكدة أنه لا يزال فاقداً للوعي، وأصيب بالجفاف بسبب امتناعه عن الأكل والشرب، ومن المقرر خضوعه لجراحة لعلاج كسر الحوض، ولكن حالته مازالت غير مستقرة، ولم يتم تحديد موعد نهائي لها.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة": الأسبوع اللي فات سقط سقطة بسيطة في البيت، وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس، لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض، وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب، قال: عنده جفاف. لأن فعلًا فضل أسبوع رفض شرب المياه وامتنع عن تناول الطعام".

وتابعت قائلة: "الحالة تدهورت، وتم نقل والدي للمستشفى ومش بيتناول الأكل لمدة 5 أيام، واضطر المستشفى لتركيب أجهزة ضخ للطعام، هو مش واعي أوي باللي حواليه، ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع اللي حواليه".

واختتمت حديثها قائلة: "المفروض فيه عملية، لكن حالته لسه مش مستقرة، وممكن البنج يأثر عليه وبالتالي محتاج يفوق شوية ويتناول الطعام عشان نحدد التدخل الجراحي هيكون إمتى".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»