إليسا تعلن الغاء حفلها الخيري في لبنان لسوء التنظيم

إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على انستغرام

حسمت النجمة إليسا الجدل المثار حول مصير حفلها الخيري الذي كان من المقرر تنظيمه يوم 15 سبتمبر الجاري في لبنان لجمع التبرعات، وأكدت صحة الأنباء المتداولة حول الغاء الحفل، بسبب ما وصفته بسوء التنظيم وعدم الإلتزام بالشروط المتفق عليها سابقا، ووعدت بالبحث عن عن حفل أخر لدعم الجمعية الإنسانية التي اختارتها.

بوستر حفل إليسا الملغي - الصورة من حساب الجمعية الخيرية على انستغرام

إليسا تدخلت لحسم صحة نباء تم تداوله لمدة 40 دقيقة على موقع تويتر يؤكد الغاء حفلها الخيري لصالح لبنان، وغردت قائلة:ارتأينا مع فريق العمل من أسبوع إنو نلغي الحفلة اللي كانت مقررة بـ ١٥ أيلول بلبنان بسبب سوء التنظيم وعدم الالتزام من قبل الفريق المنظم بالعديد من الشروط مع إنو كنت حابة تنعمل لجمع التبرعات للجمعية اللي اخترتها، منرجع منلتقي بمناسبات وحفلات تانية.

في سياقٍ متصل، أكّد برنامج " ET بالعربي" صحّة الخبر بشأن إلغاء حفل إليسا في بيروت، ونقل عن مصادره الخاصة ان السبب وراء ذلك هو "أن المتعهد الّذي كان يهتم بتنظيم هذا الحفل لم يلتزم بالكثير من الأمور التي كان متفقًا عليها".

وكانت جمعية لبنان الغد المتخصصة في مجال تقديم المساعدات الخيرية والإنسانية قد أعلنت في وقت سابق عن الحفل وذكرت عبر إنستغرام " ليلة واحدة للبنان! الحدث الإنساني للعام في 15 سبتمبر، اختارت إليسا لبنان الغد كمنظمة غير حكومية رسمية من لبنان لتكون جزءًا من حافز ليلة من أجل لبنان..نشكرك على إيمانك بعملنا ولجعلك لبنان فخوراً بوجود مثل هكذا فنانة أصيلة".

وأمام عشاق النجمة اللبنانية إليسا فرصة أخرى لحضور حفلاتها بعد تأكيد موعد، أحدث حفلاتها الغنائية بالقاهرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 22 من سبتمبر الجاري، لصالح أحد المشاريع العقارية الجديدة في التجمع الخامس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»