أيتن عامر تطل على جمهورها بجلسة تصوير جديدة من بيروت

أيتن عامر - الصورة من حسابها على إنستغرام
تألقت النجمة أيتن عامر، في أحدث ظهور لها من العاصمة اللبنانية بيروت، عندما خضعت لجلسة تصوير جديدة بملابس صيفية، أبدى المتابعين أعجابهم بها، وبـ إطلالتها الجديدة.

ونشرت أيتن عامر مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، فيما أخبرت المتبعين أن تلك اللقطات تعود لجلسة تصوير في بيروت، ويبدو عليها التألق والأناقة حيث اختارت اللون البيج الفاتح لملابسها كاملة، بينما بدت جالسة في مقهى بأحد شوارع بيروت.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


أيتن عامر كانت قد احتفلت الشهر الماضي، بتحقيق أغنيتها الأخيرة «توتا فروتا» نسب مشاهدة كبيرة عبر منصاتها على السوشيال ميديا.

ونَشَرَت أَيتن صورة عبر حِسابها على «إنستغرام» تعلن من خلالها تحقيق أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» 11 مليوناً ونصف المليون مشاهدة في يومين فقط منذ طرحها.



وعلقت أيتن عامر على خبر تصدر أغنية «توتا فروتا» الأكثر استماعاً لتقول: «أغنية توتا فروتا تحقق أكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط على جميع المنصات.. شكراً ليكم على الدعم المتواصل». وأضافت: «توتّا فروتّا.. تحبوا أوريكوا..». كما دشنت هاشتاغ (يلا نولع الصيف).
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

كانت أيتن عامر قد طَرَحَت في مُنتصف مايو الماضي، أُغنِيتها «خَطّافة الرجالة» عبر تطبيق «أنغامي»، والتي حققت نجاحاً كبيراً وأعلى نسب مشاهدات عبر «يوتيوب».

وعلقت على تصدر الأغنية قائلة: «أغنية خطافة الرجالة لكل بنت عندها واحدة مقضياها لايكات وقلوب لحد ميخصهاش، الأغنية موجودة دلوقتي تقدروا تسمعوها على منصة أنغامي كلمات أحمد علاء، وألحان نييس، وتوزيع زووم».

على الجانب الآخر، شاركت أيتن عامر في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «مكتوب عليا» بدور رقية، والذي جمعها بالفنان أكرم حسني، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم هنادي مهنى، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وهلا رشدي، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»