اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هدى حسين تشارك متابعيها صورة من كواليس تصوير مسلسل " عودة خالتي"

هدى حسين صورة من صفحتها -  الرسمية على انستغرام
هدى حسين صورة من صفحتها - الرسمية على انستغرام
روجت الفنانة هدى حسين، لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم " عودة خالتي"،الذي بدأت تصوير مشاهده تمهيداً لعرضه قريباً.
وشاركت هدى حسين، متابعيها صورة من كواليس المسلسل ، وعلقت قائلة " مسلسل عودة خالتي للمخرج الرائع محمد جمعة"
واكتفت هدى حسين بهذا التعليق، دون كتابة أي تفاصيل آخرى تتعلق بالعمل.
ولقى منشور هدى حسين تفاعل كبير من قبل جمهورها، الذين أعربوا عن حماسهم الشديد للعمل بمجموعة من التعليقات، " انيقه دائما وابداً موفقه وننتظر العرض باذن الله لنتمتع بالمشاهده مع الفن الراقي الجميل".

على جانب آخر شاركت الفنانة هدى حسين مؤخرا في مسلسل " ست الحسن" الذي انتهى عرض حلقاته على منصة " شاهد vip"، واعتلى وقتها تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد الاشادة الكبيرة التي حظي بها بسبب قصته وأحداثه المشوقة، حيث ينتمي المسلسل لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية.
وضم العمل عدد من النجوم، على رأسهم عبد المحسن النمر، هند البلوشي ، أحمد الجسمي ، سعاد علي، سحر حسين وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف محمد شمش وعلي شمس ومن إخراج باسم شعبو.
يذكر أن الفنانة هدى حسين، شاركت في المارثون الدرامي الرمضاني المنقضي، في مسلسل " من شارع الهرم إلى"، ضم عدداً من نجوم الخليج منهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين، والعمل من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.
ودارت أحداثه حول الدكتور "عبلة " الفنانة هدى حسين التي ترأست مؤسسة طبية وعائلية وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»