زيارة ورسالة .. كيف دعمت شجون الهاجري القائمين على مسلسل  " ولد أمه"؟

شجون الهاجري وسوسن بدر من كواليس المسلسل
شجون الهاجري وسوسن بدر من كواليس مسلسل " ولد أمه " - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شجون الهاجري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
شجون الهاجري - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شجون الهاجري وسوسن بدر من كواليس المسلسل
شجون الهاجري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
2 صور


حرصت الفنانة شجون الهاجري، على دعم جميع المشاركين في مسلسل " ولد أمه" المقرر عرضه قريباً.، وذلك من خلال قيامها بزيارة لوكيشن تصوير المسلسل .
ووثقت الهاجري تلك اللحظة بمجموعة من الصور ، قامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، حيث ظهرت من خلالها مع المشاركين في العمل، معلقة "صورة من زيارتي لوكيشن مسلسل ولد امه.. مع اخواني كل التوفيق الله يكتب لكم كل خير يا ابطال "
" ولد أمه" يضم كوكبة من النجوم، على رأسهم محمود بوشهري، سوسن بدر، أحمد السلمان وآخرين، ومن تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون (@shoooj)


على جانب آخر ، تشارك شجون الهاجري في مسلسل " غسيل"، ويشاركها بطولة العمل عبدالله بو شهري، وهو مسلسلٌ رومانسي اجتماعي، يعتمد على الـ "فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقاتٍ، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.

يذكر أن شجون قدَّمت في عيد الأضحى الماضي مسرحية "BE FREE" من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد الحملي، وإشراف عام حسن سلمان، وبطولة: شجون الهاجري، فهد الصالح، ناصر الدوسري، عبدالله عبد الرضا، في وشوق الهادي، رهف محمد، وجنى والغالية وتالين الفيلكاوي، وتمَّ عرضها للمرة الأولى في عيد الفطر.
في حين ظهرت في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "بيبي"، من بطولتها والفنان بشار الشطي، وتدور أحداثه حول فتاةٍ شابة في مقتبل العمر، تُدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها من الأذى، لأنها تعاني من أزمةٍ نفسيةٍ منذ الصغر، وتتصرَّف مثل الأطفال على الرغم من أنها شابة، من بطولتها وبشار الشطي، أسمهان توفيق، بدر الشعيبي، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، خالد أحمد، جنى الفليكاوي، أحلام حسن، عبدالله عبد الرضا، نور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»