اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آخر إصدارات العطور Latest Releases Perfume

آخر إصدارات العطور Latest Releases Perfume
آخر إصدارات العطور

في جولة على آخر ما ابتكرته دور العطور العالمية، اخترنا لك توليفة مميّزة من الإصدارات التي ستبرز حتماً في الموسم الجديد. ابتكارات العطور هذه التي تحمل توقيع دور فاخرة كبرى مثل ميزون فرانسيس كوركجيان Maison Francis Kurkjian، وشوبارد Chopard، وجيرلان Guerlain، وجورجيو أرماني Giorgio Armani، وغيرها، تعبق بروائح مواد نفيسة مثل العود والعنبر والياسمين والغاردينيا والزعفران...

آخر ما ابتكرته دور العطور العالمية


1- عطر إمبيريال آيريس ملكة من شوبارد Chopard, Impériale Iriss Malika


هذا العطر هو الإصدار الأول لمجموعة عطور Impériale الجديدة لدار المجوهرات، ويسطّر بداية قصّة رائعة. هو مستوحى من جواهر الدار ويوازي برائحته الزكية فخامة مجوهرات Impériale. أما لون القارورة البنفسجي، فيحيل إلى حجر الجمشت الكريم. للمرأة الإمبراطورة الحديثة، التي تتمتع بشخصية قوية.


2 -عطر بورن إن روما كورال فانتاسي من فالنتينو Valentino, Born in Roma Coral Fantasy


يدعوك هذا العطر إلى زيارة روما، بخاصة عند الغسق، عندما تتحوّل سماء المدينة إلى لون مرجاني ساحر. العطر يأسر هذه اللحظات الرومانسية بلونها الوردي المائل إلى المرجان، في قارورة بغاية الأناقة.


3 -عطرا فلورا غورجوس جاسمين وغاردينيا من غوتشي Gucci Flora Gorgeous Jasmine and Gardenia


عالم من الخيال الزهري يحيط بهذين العطرين الخفيفين والمبهجين، بخاصة أنّ العطر الذي سمّي بالياسمين والذي أطلق مؤخراً ليكمل هذه المجموعة، هو ثمرة تعاون ما بين العطّارة بيترا كولينز والمغنية الأميركية مايلي سايروس.

تابعي المزيد: ماركات عطور فاخرة تفضّلها النجمات تعرفي إليها


4 -عطر غيرل أوف ناو لوفلي من إيلي صعب Elie Saab, Girl of Now Lovely


عطر آسر يضفي الكثير من الأنوثة على أي إطلالة، يمتزج فيه عبير اللوز مع زهر البرتقال والبتشولي والياسمين والماغنوليا. العطر مستوحى من روائح زكية خاصة بالبيئة اللبنانية، مثل الفستق المحمّص، والإجاص المتألق واللوز المرّ.


5 -ماء العطر باكارا روج 540 من ميزون فرانسيس كوركجيان Maison Francis Kurkjian, Baccarat Rouge 540


يسطّر أكثر العطور غموضاً وفخامة على الإطلاق، من خلال هذا الإصدار، مرور 20 سنة على تعاون دار العطور ميزون فرانسيس كوركجيان مع باكارا Baccarat. القارورة كناية عن كريستال نقي منصهر ببودرة الذهب 24 قيراط على حرارة 540 درجة مئوية، للحصول على اللون الأحمر المستخلص من الذهب. اليوم تمّ طرح ماء العطر الغني برائحة الياسمين والزعفران والعنبر الرمادي وخشب الأرز الأحمر.


6 -عطرا أوريانا وديلينا دو لا روزيه من بارفان دو مارلي Parfums de Marly, Oriana & Delina La Rosée


تشكيلة خاصة بالخريف تشكل الخيار المثالي لهذه الفترة الانتقالية من العام، حيث يتميز Oriana بعبقٍ فوّاحٍ يفيض بالجاذبيّة، وبروائح الفواكه وعبق زهر البرتقال. بينما يتميّز Delina La Rosée، بنفحاتٍ غنية ومنعشة، تمنح البشرة لمسةً من النضارة والإشراق طوال اليوم.

تابعي المزيد: عطور برائحة الورد البلغاري لصيف 2022


7 -عطر بايبيكات من إيف سان لوران Yves Saint Laurent, Babycat


عطر يأخذ مصده من عالم الكوتور المتألق، ويضاف إلى مجموعة Le Vestiaire des Parfums الخاصة بدار الأزياء الفرنسية. يحمل توقيع طبعة المصمم إيف سان لوران الأيقونية Babycat، وهو توليفة عطرية سنورية مع نوطات سويد ونفحات الفانيليا... للحظات قوية وحيوية، مع مزيج من الكلاسيكية الجريئة.


8 -عطر سي باسيوني إكلا دو بارفان من جورجيو أرماني Giorgio Armani Sì Passione Éclat De Parfum


ترجمة مستحدثة لعطر الدار الأيقوني الذي يحاكي شخصية المرأة العصرية والقوية والجريئة. العطر زهري فاكهي، وقوامه عنب الكاسيس وبرجموت كالابريا، وفي قلبه وردة مايو والوردة الدمشقية، ويرتكز على المسك الأبيض وفانيليا مدغشقر.


9 -مجموعة عطور العود: لار إي لا ماتيير من جيرلان Guerlain, L’Art et la Matière, Oud Khôl, Oud Nude, Cherry Oud


يمثّل كل من عطور عود الكحل والعود العاري وكرز العود نسخات بروائح جديدة وغامضة تضاف إلى مجموعة جيرلان الرائعة بعنوان «الفن والمادة». لكل من الروائح الثلاثة شخصية خاصة بها، وهي تكشف جانباً جديداً من خواص العود الثمين.

تابعي المزيد: أفضل العطور لمناسبات الصيف