اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل وقت لحجز موعد السفر بالطائرة

البحث المكثف قبل عملية الحجز للتأكد من الرحلة المناسبة
البحث المكثف قبل عملية الحجز للتأكد من الرحلة المناسبة
الحصول على السعر المناسب للرحلة بعد الحجز
الحصول على السعر المناسب للرحلة بعد الحجز
البحث المكثف قبل عملية الحجز للتأكد من الرحلة المناسبة
الحصول على السعر المناسب للرحلة بعد الحجز
2 صور
يحتار الكثير من المسافرين اختيار التوقيت المناسب لحجز لموعد السفر بالطائرة، لذا يمكن تحديد ذلك من توفير بعض الخيارات والخطوات التي تساعد أي مسافر في اختيار وقت الحجز المناسب للسفر بالطائرة في عدد من النقاط التالية.
تابعوا المزيد:أفخم وأشهر الفنادق في كوالالمبور
التأكد من الاختيار المثالي للرحلة قبل الحجز

إلى أي مدى يجب أن تحجز رحلة للحصول على أفضل صفقة؟

أفضل وقت لحجز رحلة هو شهر إلى ثلاثة أشهر قبل مغادرة لتذاكر الطيران المحلية، وقبل شهرين إلى ثمانية أشهر للرحلات الدولية ، ولكن إذا كان المسافر يرغب في السفر خلال الإجازات، أو خلال عطلة الربيع، أو خلال فترات ذروة السفر في الصيف، أو لحضور حدث أو مهرجان موسيقي كبير، فيجب أن يبدأ في البحث والحجز حتى قبل ذلك للحصول على أسعار معقولة.
تابعوا المزيد:نصائح للشعور بالأمان والسلامة أثناء السفر

أفضل يوم في الأسبوع لشراء تذاكر الطيران

على الرغم من أن البعض يعلم جيدًا أن أسعار الرحلات الجوية منخفضة أيام الثلاثاء، إلا أن الإجماع العام هذه الأيام هو أنه لا يوجد يوم واحد في الأسبوع لتسجيل صفقات جيدة على تذاكر الطيران، يتم توزيع الصفقات كل يوم من أيام الأسبوع.
حجز الطيران في الموعد المناسب

أرخص يوم في الأسبوع للطيران

وفقًا لموقع حجز السفر هوبر، فإن الطيران في منتصف الأسبوع سيحقق للمسافر أفضل الأسعار يومي الثلاثاء والأربعاء هما عادةً أرخص أيام السفر محليًا، بالنسبة للسفر الدولي، لا يزال منتصف الأسبوع هو الأفضل يوصي هوبر بالمغادرة في وقت مبكر من الأسبوع (بين الاثنين والأربعاء) والعودة في وقت لاحق من الأسبوع (بين الثلاثاء والخميس) للرحلات الدولية.

كيف تجد أفضل صفقات السفر جوًا؟

عند البحث عن تذاكر الطيران، هناك طرق للتعامل مع التواريخ والفلاتر وأدوات البحث الأخرى التي يمكن أن تساعد في الهبوط بسعر رحلة طيران أكثر جاذبية.

اكتشف تواريخ مختلفة باستخدام أداة البحث عن الرحلات الجوية

هناك الكثير من أدوات البحث عن رحلات الطيران، ولكن الأكثر شمولاً هو Google Flights أفضل ميزة لها هي أداة التقويم، والتي تسمح للمسافرين بمشاهدة النطاق الكامل لأسعار تذاكر الطيران على مدار كل شهر، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار أنها أداة بحث وليس للحجز، لذا يمكن استخدام المسافرين لها للعثور على الرحلات الجوية وتذاكر الطيران المناسبة لهم، ولكن بعد ذلك يحجزون مباشرةً مع شركة الطيران.

اضبط تنبيهًا لتتبع الأسعار

تحتوي مواقع البحث عن رحلات الطيران على أداة لتتبع الأسعار، وبالتالي فأنها تتيح للمستخدمين ضبط تنبيه عندما يتغير السعر على مسار الاهتمام، هذا خيار رائع لمطاردة الرحلة بأفضل سعر.

حافظ على صفقة طيران لمدة 24 ساعة

بالنسبة للرحلات الجوية المحجوزة قبل سبعة أيام على الأقل أو أكثر من المغادرة، تطلب وزارة النقل من شركات الطيران التي تسافر داخل الولايات المتحدة أو إليها أو خارجها السماح للعملاء بالإلغاء دون عقوبة في غضون 24 ساعة لذلك إذا رأى المسافر تذكرة سفر جيدة، فيمكنه دائمًا الاحتفاظ بها لمدة 24 ساعة.

تابعوا المزيد:أشياء لا يمكن أخذها أثناء السفر