الأمير هاري وميغان ماركل لم ينضما إلى حفل استقبال قصر باكنغهام لقادة العالم

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
على الرغم من توجيه الدعوة للأمير "هاري" و"ميغان ماركل" في البداية لحضور حفل استقبال قصر باكنغهام لقادة العالم الوافدون إلى لندن لحضور جنازة الملكة "إليزابيث"، لن ينضم دوق ودوقة ساسكس؛ إلى أعضاء العائلة الآخرين، حيث يقول القصر الآن إن حفل الاستقبال هو لأفراد العائلة المالكة العاملين فقط، في حين أن الأمير "هاري" و"ميغان" تخلا عن أدوارهما الملكية في العائلة.
يستضيف حفل الاستقبال الملك "تشارلز" والملكة "كاميلا"، وسيرحب حفل الاستقبال برؤساء الدول والضيوف الرسميين من الخارج الوافدين إلى لندن لحضور الجنازة الرسمية للملكة "إليزابيث" يوم الاثنين، حيث من المتوقع أن يتجمع حوالي 2000 شخص في وستمنستر أبي لهذا الحدث.

الأمير هاري بالزي العسكري منضماً لأفراد عائلته


في يوم السبت، انضم الأمير "هاري" إلى أبناء أعمامه وعمته السبعة في وقفة حول نعش الملكة "إليزابيث" في قاعة وستمنستر، الذي يزوره آلاف المعزين منذ يوم الأربعاء.
وعلى الرغم من الإعلان في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع أن أفراد العائلة المالكة الذين يحملون رتباً عسكرية هم فقط من يرتدون زي خدمتهم العسكرية في الأحداث الجنائزية للملكة، فإن الأمير "هاري"- الذي خدم جولتين في أفغانستان خلال مسيرته المهنية التي استمرت 10 سنوات في الجيش البريطاني- سيرتدي شعاراته العسكرية من أجل الوقفة.
وقد عُلم أن التحديث جاء بناءً على طلب الملك "تشارلز"، بحسب مصدر بالقصر، وتم اتخاذ القرار دون أن يطلب الأمير "هاري" التغيير. كان دوق ساسكس مستعداً لارتداء ما طُلب منه، وينصب تركيزه على تكريم جدته.

الأمير هاري ينضم لعائلته في وفاة الملكة إليزابيث


سافر الأمير "هاري"، الذي أتم الثامنة والثلاثين يوم الخميس، و"ميغان"، 41 عاماً، إلى أوروبا من موطنهما في كاليفورنيا لحضور سلسلة من الأحداث الخيرية عندما توفيت الملكة "إليزابيث" في 8 سبتمبر. في 10 سبتمبر، انضم الزوجان إلى الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" في قلعة وندسور لمشاهدة تحية الملكة الراحلة وتحية الشعب.
كان الزوجان في قصر باكنغهام يوم الثلاثاء عندما وصل نعش الملكة "إليزابيث" من اسكتلندا، وانضما إلى أفراد العائلة المالكة يوم الأربعاء في خدمة في وستمنستر هول بعد أن انضم الأمير "هاري" إلى والده وشقيقه وأفراد آخرين من العائلة في موكب عبر لندن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»