الإعلان عن انتهاء فترة التسجيل في دوري المدارس للبنات 2022

دوري المدارس للبنات
الإعلان عن انتهاء فترة التسجيل في دوري المدارس للبنات 2022 - الصورة من حساب الدوري بتويتر

أعلن دوري المدارس، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن انتهاء فترة التسجيل في بطولة نسخة البنات للعام الحالي 2022م.

وكان حساب البطولة في الثالث من سبتمبر الجاري 2022م، قد كشف عن خطوات التسجيل للبنات في مختلف المهام كحكمة للمباريات ومسؤولة للملاعب وغيرها.

وجاءت خطوات التسجيل كالآتي:

1- الذهاب إلى موقع الويب الخاص بدوري كرة القدم المدرسية.

2- اختيار التسجيل للمشاركة في المسابقة.

3- الضغط على تسجيل الدوري النسائي.

4- اختيار الدور المناسب في الدوري النسائي.

5- انقر فوق متابعة.

6- إدخال المعلومات الشخصية في الحقول المشار إليها بشكل صحيح.

7- اتباع جميع التعليمات لإكمال التسجيل.

وجاءت المهام المخصصة للبنات في البطولة مكونة من ” مسؤولة الفريق، الحكم، إدارة الملاعب، منسقة تقنية في المباراة، عاملة الملعب، حارسة الملعب، منسقة صلة في الملعب”.

تسجيل 4500 لاعبة حتى اللحظة في بطولة البنات

كما كشف حساب البطولة مؤخراً عن تسجيل 4500 لاعبة في بطولة البنات، وذلك في أكثر من 900 فريق في النسخة الحالية للبطولة.

ويتواجد في النسخة الحالية حتى الآن 4529 لاعبة، مع مشاركة 117 حكمًا، ومشاركة 936 فريقًا وبوجود 954 مدربة و366 مدرسة.

موعد دوري المدارس للبنات

ويبدأ دوري المدارس للبنات لكرة القدم مع بداية هذا العام الفصل الأول، ليشكل حدثًا فريدًا سنشهده في موعده المحدد بإذن الله.

ويحمل الدوري مؤشرًا قويًّا على أن اتحاد الرياضة المدرسية بدأ يحقق الأحلام المنتظرة، وأنه سيشهد عملاً حثيثًا ومتقدمًا من أجل تطوير الرياضة في المدارس للبنات والبنين.

عن دوري المدارس

دوري المدارس هو المشروع الذي أطلقته وزارة الرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم، ويهدف إلى تمكين جيل اليوم من صناعة إنجازات لمستقبل الرياضة السعودية ليتواكب مع رؤية 2030، وذلك من خلال اكتشاف المواهب الرياضية في المدارس ورعايتها لتكون نواة للمنتخبات الوطنية، ويقام دوري المدارس في جميع مدن ومحافظات ومناطق المملكة العربية السعودية في المدارس الثانوية والمتوسطة والابتدائية في مدارس التعليم العام والخاص والأجنبي وتشمل المشاركة طلاب المدارس (بنين - بنات) وفق الشروط التي تحددها إدارة مشروع الدوري وتشمل المرحلة الأولى التصفيات على مستوى إدارات التعليم في المدن والمحافظات والمناطق والمدارس التابعة لها (البطولة العامة) والمرحلة الثانية تشمل التصفيات على مستوى المناطق (بطولة المناطق) والمرحلة الثالثة هي مرحلة النهائية على مستوى المملكة (بطولة المملكة للنخبة).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر