اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خالد زكي يقبل العزاء في زوجته غداً.. وتفاصيل صادمة عن أزمتها الصحية

خالد زكي من مراسم تشييع جثمان زوجته - الصورة من حساب برنامج أراب وود على تويتر

شيّع الفنان خالد زكى، ظهر أمس الأحد جثمان زوجته، إلى مثواه الأخير، وعقب أداء صلاة الجنازة، في مسجد مصطفى محمود، تم دفن الجثمان في مقابر العائلة بالغفير بصلاح سالم، وأعلنت دينا خالد زكي قبول العزاء غداً الثلاثاء عقب صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

خالد زكي من مراسم تشييع جثمان زوجته - الصورة من حساب برنامج أراب وود على تويتر

دخل الفنان خالد زكي في حالة بكاء شديدة، فور خروج جثمان زوجته الراحلة من سيارة الإسعاف، ودخولها إلى مسجد مصطفى محمود، من أجل أداء صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الظهر، كما دخلت ابنته في نوبة بكاء شديدة، وظلت تردد «يا ماما هتوحشيني»، وحاول أهلها وأصدقاؤها تهدئتها.

ولم يتمالك خالد زكي دموعه وظل جالساً على «كرسي» يراقب جثمان زوجته بعينه، وطلب من الحاضرين الدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة.

وكشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل صادمة عن الحالة الصحية لزوجة الفنان خالد زكي، قبل رحيلها عن عالمنا صباح وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 شهور وكانت بتعاني من غيبوبة، و دخلت العناية المركزة ولكن “زكي“ رفض الإفصاح عن حالتها للإعلام.

.

تابعت أن “زكي“ كان يجلس بجانبها طوال هذه المدة ورفض أن يتركها، وذلك لأنها حب عمره، ورفيقة دربه وكفاحه، بالإضافة إلى أنها كانت سيدة محترمة ولا تسبب المشاكل لزوجها، وكانت محبوبة من الجميع، مشيرة: “كانت زي النسمة في حياته لأنها حب عمره“.

ونعت الفنانة نهال عنبر الفقيدة، عبر حسابها على إنستغرام قائلة: انتقلت إلى رحمة الله صديقتي وحبيبتي وعشرة عمري (زيزي) حرم الفنان القدير خالد زكي، ويا رب ارحمها برحمتك، وهي كانت ملاك بقلبها الأبيض الجميل، وكانت صديقة عزيزة وغالية، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ونسألكم الفاتحة والدعاء".

كما حرصت النجمة نادية الجندي على تقديم واجب العزاء للنحم خالد زكي في وفاة زوجته، وقامت نادية الجندي بنشر صورة لها وهي رفقة السيدة الراحلة "زيزي" زوجة خالد زكي، وعلقت على الصورة، قائلة: «خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكي، في وفاة زوجته زيزي الجميلة الطيبة».

وتابعت: «كنت بحبها أوي، ربنا يرحمها يارب، ويدخلها فسيح جناته، وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر».

ونعت الإعلامية بوسي شلبي، زوجة النجم خالد زكي، وقامت بوسي بنشر صورة لـ زكي وزوجته، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليها: "الغالية المحترمة الجدعة الطيبة الإنسانة، زيزي عشرة العمر، الله يرحمك، ويصبرك يا خالد على فراق حب عمرك، عزائي للغالين دينا وتامر الفاتحة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»