دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 92

دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
دبي تحتفل باليوم الوطني السعودي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة شقيقتها المملكة العربية السعودية في كل عام احتفالها باليوم الوطني السعودي، وذلك من خلال فعاليات ونشاطات عدة تطلقها بمناسبة هذا اليوم.
ولإمارة دبي نهجها الخاص للاحتفال باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، حيث تقدم للسكان والزوار والأشقاء السعوديين مجموعة من الفعاليات العائلية، والتخفيضات الكبرى، وباقات الإقامة الفندقية الرائعة التي تضفي أجواء البهجة بهذه المناسبة السعيدة، ولأنّ العديد من أبناء المملكة يعيشون في إمارة دبي، والبعض الآخر يزورها للسياحة أو العمل فإنهم سيتمكنون من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في الفترة من 23 حتى 26 سبتمبر.

حفلات غنائية

وبحسب ما أعلن عنه المكتب الإعلامي لحكومة دبي فإنّ جميع سكان الإمارة سيكونون على موعد مع حفل غنائي مميز في الرابع والعشرين من سبتمبر بمشاركة نخبة من نجوم الفن المميزين. حيث سيحيي الحفل كل من: النجمة أصالة نصري، والنجم فؤاد عبد الواحد، والنجمة أصيل هميم.
وسيقام الحفل في كوكاكولا أرينا عند الساعة 9 مساءً، وستفتح الأبواب في تمام الساعة 8:15 مساءً، حيث تتاح التذاكر للحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني:
dubai.platinumlist.net مع أسعار تبدأ من 195 درهمًا.

عروض تجارية

كما ستقوم أفضل العلامات التجارية في مراكز التسوق بالمشاركة بهذا اليوم من خلال تخفيضات تتراوح بين 25 بالمئة و75 بالمئة على الأزياء، والإكسسوارات، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، والبصريات، والمفروشات المنزلية والخارجية، والإلكترونيات، والصيدليات، وكذلك المتاجر الكبرى، والهايبر ماركت.

أنشطة في مراكز التسوق

واحتفالاً باليوم الوطني السعودي سيجد المتسوقون في سيتي ووك ولا مير تخفيضات وعروض في المتاجر والمطاعم في الفترة من 23 حتى 25 سبتمبر.
ويمكن لعشاق الطعام الاستفادة من عروض الطعام الحصرية في ذا بييتش، أما زوار جزيرة بلوواترز فيمكنهم الاستفادة من العروض والتخفيضات في تاريخ 23 سبتمبر.
ويقدم ذا أوتلت فيلدج أجواء من الاحتفالات المبهجة والتي تشمل الموسيقى الحية والهدايا المجانية في تاريخ 23 سبتمبر.

نادي ميدان للجولف

سيقام في نادي ميدان للجولف سباق اليوم الوطني السعودي مساء يوم 23 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً. ويمكن لمن تزيد أعمارهم على 16 عامًا المشاركة عبر المشي أو الركض لمسافات 10 كيلومترات أو 5 كيلومترات أو 3 كيلومترات، بينما يمكن للأطفال حتى سن 15 عامًا المشاركة عبر الجري على طريق طوله كيلومتر واحد.
وتتاح التذاكر عبر الإنترنت على PremierOnline، بسعر 63 درهمًا للصغار للمشي أو الجري لمسافة 1 كيلومتر وبسعر 78.75 درهم للكبار للجري لأي من المسافات المتاحة 3 كيلومترات أو 5 كيلومترات أو 10 كيلومترات.

منتزه أفينتورا

وفي منتزه أفينتورا _أكبر حديقة زيبلاين في دبي_ يمكنكم الاحتفال من 23 حتى 25 سبتمبر. وسيفتح المنتزه أبوابه للزوار من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويقدم تجربة المسار الواحد Single Circuit مقابل 75 درهمًا فقط على الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت على www.aventuraparks.com باستخدام الرمز الترويجي الخاص KSA2022

عروض رائعة

وأيضًا سيتم تقديم العديد من العروض الرائعة والتي تشمل عروض التحدّي والمغامرات ومحاولات تحطيم الأرقام القياسية العالمية التي يجمعها عرض Crusty Demons World Domination يوم 23 سبتمبر في كوكاكولا أرينا.
تباع التذاكر عبر coca-cola-arena.com بأسعار تبدأ من 150 درهمًا، فيما سيبدأ العرض عند الساعة 8 مساءً.

ويمكن للأشقاء السعوديين الاستمتاع بالمرح العائلي في دبي دولفيناريوم حتى تاريخ 30 سبتمبر مع الاستفادة من تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على تذاكر مقاعد كبار الزوار لمشاهدة عرض الدلافين والفقمات المذهل ابتداءً من الساعة 11 صباحًا، وكذلك عند الساعة 2 ظهرًا، و 6 مساءً يوميًّا (ما عدا أيام الثلاثاء). ستكون هذه الصفقة الحصرية سارية فقط على عمليات الشراء أو الحجوزات التي تتم عبر الإنترنت على www.dubaidolphinarium.aee عند إدخال الرمز الترويجي KSA92 وللاستفادة من العرض يجب على حاملي التذاكر إبراز بطاقة الهوية السعودية عند دخول دبي دولفيناريوم.

بينما ستقدم "دبي باركس آند ريزورتس" فرصة الدخول مجانًا للأطفال، حيث سيحصل المقيمون السعوديون على تذكرة مجانية للأطفال عند شراء تذكرة الكبار، وذلك لزيارة المتنزهين موشن جيت وبوليوود باركس دبي، من تاريخ 23 سبتمبر إلى 28 سبتمبر. يسري العرض على تذكرة المنتزه الواحد، أو تذكرة المتنزهين. وللاستفادة من العرض يجب شراء التذاكر عند البوابة وإبراز بطاقة الهوية الوطنية السعودية (الصادرة عن المملكة العربية السعودية).

فنون الرقص التقليدي

سيكون هناك عرض لفنون الرقص التقليدي مع فرقتي الحربية والعيالة أثناء التسوق في سيتي سنتر مردف، وسيتي ووك، ونخيل مول، ودبي فستيفال سيتي مول، وجزيرة بلوواترز في 23 سبتمبر من الساعة 4 عصرًا حتى 10 مساءً. كما يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرض "تخيّل" الخاص احتفاءً باليوم الوطني السعودي.

إضاءة أشهر معالم دبي باللون الأخضر

يشار إلى أنه سيتم إضاءة أشهر معالم دبي بلون علم المملكة العربية السعودية، بما في ذلك برج العرب، و"عين دبي"، و"برواز دبي" الذي يضيء باللون الأخضر في 23 سبتمبر عند الساعة 7 مساءً. كما تضيء سماء دبي بالألعاب النارية المذهلة في ذا بييتش عند الساعة 9 مساءً.
كما سترحب دبي ترحيبًا خاصًا ومميزًا بالعائلات والزوار الذين يصلون بالطائرة إلى دبي للاحتفال باليوم الوطني السعودي لهذا العام، حيث يقوم مطار دبي الدولي بتمييز حقائب الركاب بعلم المملكة، وأيضًا عرض رسائل الترحيب على الشاشات المتواجدة في المطار.

عروض الفنادق

من جهتها ستقدم الفنادق عروض الإقامة لسبع ليال بقيمة خمس ليال فقط، لتجربة أفضل الفنادق والمنتجعات في دبي، سواءً عند شاطئ البحر أو في قلب المدينة بالقرب من أفضل الوجهات وأشهرها.
حيث يدعو فندق ومنتجع "سيزارز بالاس دبي" ضيوفه للإقامة لفترة أطول والاستمتاع بليلتين إضافيتين مجانيتين عند الحجز لمدة خمس ليالٍ في هذا الفندق الواقع في جزيرة بلوواترز. ويمكن للصغار استكشاف كل المرح في (Empire Kid's Club) مع أنشطة ومفاجآت يومية سعيدة. بالإضافة إلى المزيد من العروض العائلية الخاصة على جزيرة بلوواترز.
ويقدم فندق ومنتجع أتلانتس النخلة إقامة سعيدة خلال اليوم الوطني السعودي، حيث يمكن حجز إقامة في غرف أو أجنحة إمبيريال كلوب الفاخرة لمدة سبع ليالٍ ودفع مقابل خمس ليالٍ فقط. وأثناء الإقامة في الفندق، يمكن التجول في أكبر حديقة مائية في العالم، وهي حديقة أكوافنتشر المائية، وكذلك الاستمتاع بأشعة الشمس في نادي الشاطئ White، وتناول الطعام الفاخر لأشهر الطهاة في أي من المطاعم في الفندق.

وسيتيح منتجع وسبا "نيكي بيتش دبي" في جزيرة لؤلؤة جميرا للضيوف الاستمتاع بمياه الخليج العربي الصافية إلى جانب الإطلالات البانورامية لمعالم المدينة.

وسيكون منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن بموقعه المطل على الشاطئ، ووجود أفضل المطاعم وثلاثة مسابح، وسبا فاخر، الوجهة المثالية لاحتفالات اليوم الوطني السعودي. حيث يمكن للضيوف الاستفادة من ليلتين مجاناً عند الدفع مقابل خمس ليال، علاوة على إفطار مجاني. ويقع المنتجع على بعد خطوات فقط من مناطق الجذب السياحية الرائدة في المدينة وعلى مسافة قصيرة من جزيرة بلوواترز، في موقع رئيسي يتيح للضيوف الاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة دبي، بما في ذلك مشاهدة الأفلام في دور سينما روكسي، وأيضا الاستمتاع بالمناظر الخلابة من عين دبي.

ويمكن للراغبين بالاحتفال باليوم الوطني السعودي في لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كولكشن، والذي يقدم عروضًا حصرية لإقامة عائلية مليئة بأجواء المرح، حيث يمكن حجز جناح ملكي ابتداءً من 3999 درهمًا أو فيلا بـ 4999 درهمًا شاملة وجبة الإفطار وتذاكر Q-Fast لتخطي طوابير الانتظار لدى دبي باركس آند ريزورتس، عند إدخال الرمز الترويجي الخاص THM كما يمكن الاستمتاع بإقامة كاملة في غرفة ديلوكس بحجم كبير لشخصين ابتداءً من 790 درهمًا عند استخدام الرمز الترويجي D60 ويمكن إجراء الحجوزات مباشرة عبر موقع الفندق: www.lapitahotel.com

ولمزيد من المعلومات حول برنامج الاحتفال باليوم الوطني يرجى زيارة الموقع الإلكترونيVisit Dubai أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي @celebrateDubai و StyledbyDubai@




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر