اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا قالت سيرين عبد النور عن طوني عيسى وبم رد الأخير؟

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام

عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن سعادتها بالمشاركة مع مواطنها الفنان طوني عيسى بمسلسل "العين بالعين" الذي انتهى عرضه مؤخراً.

وأكدت سيرين على جمال أداء طوني واحترافيته وأخلاقه العالية وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": زميل غير اني بحب موهبته وحضوره المميز على الشاشة، كمان بالتصوير ولا الطف غير الاحترام والالتزام.. صديقي كتير فرحت بمشاهدنا سوى لاول مرة، كنت اكثر من رائع واليوم بآخر حلقة رح نستفقدلك كتير حبيت بتغريدة بسيطة عبر عن محبتي وتقديري واقول يعطيك العافية".






ولم يتأخر طوني بالرد على سيرين حيث عبّر عن فرحته بهذه الشراكة متمنياً أن تتكرر في أعمال أخرى وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر": ما بعرف شو لازم يحكي او يعبّر الواحد قدام قمة الإحترام والتواضع والأخلاق العالية..بس يللي بعرفوا إنو النجم الحقيقي بتبلش نجوميتو من هون..انت فخر للدراما العربية وفخر لكل لبناني بيقدّر الفن..بحبك سرّون لتخلص الدني على امل اللقاء بأعمال جديدة".

وتفاعل عدد كبير من متابعي سيرين وطوني مع التغريدات معبرين عن حبهم وإعجابهم بطريقة أدائهما في المسلسل ومتمنين لهما التوفيق واللقاء في أعمال قادمة.

وكانت مسلسل "العين بالعين" قد انتهى عرضه على منصة "شاهد" وحقق العمل نجاحاً جيداً والعمل من تأليف الكاتبة السورية سلام الكسيري وإخراج رندا علم وشارك ببطولته كل من سيرين عبد النور ورامي عياش وطوني عيسى وآخرين.